أخبار وتقارير
Google+
مقالات الرأي
رسالة إلى أهل اليمن
ليست مجرد مقارنة يا أهل اليمن، إنما هي حقيقة سجلها التاريخ وينصت لها المؤرخون ويفهمها العقلاء، ويدركها أصحاب
حاشية على ادعاءات الميسري
نحو إحقاق الحق وتوثيق اللحظة، لا بد من الاتفاق، إزاء الأزمة اليمنية، على حسن مقاصد التحالف العربي بقيادة
هائل سلام إذا يدك تحت الحجر اسحبها ببصر
في السياق، يقول المثل الشعبي: "إذا يدك تحت الحجر أسحبها ببصر". قبل ان يستدعي هادي العربية السعودية الى
روحاني حمامة سلام!
 السؤال في غاية البساطة. إذا كانت إيران لا تبحث عن أي توتر في المنطقة، على حدّ تعبير رئيس الجمهورية فيها حسن
سقطرى أزمة وأنتهت
لقد ساد العقل، وتذكرنا جميعنا القربى، وعادت إلى حالتها الطبيعية سقطرى. لقد انتهت أزمة الجزيرة التي شغلتنا
الشرعية وفض الشراكة مع الإمارات
الرئاسة وبعض حلفائها أصدرت بياناً يمثل تصعيداً حاداً مع الإمارات. يمثل الإصلاح، مؤتمر هادي، حراك هادي،
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك
الاثنين 11 ديسمبر 2017 05:09 مساءً
وقع انفجار مدو، مجهول المصدر، في محطة للحافلات، في محطة بورت أوثوريتي، بالقرب من ساحة تايمز سكوير، في منطقة مانهاتن، في مدينة نيويورك الأمريكية. وذكرت شرطة نيويورك، على حسابها بموقع
الخميس 30 نوفمبر 2017 10:56 مساءً
سبوتنيك: تجددت المواجهات العنيفة بين قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف العربي، ومسلحي جماعة "أنصار الله" شرق العاصمة صنعاء، بالتزامن مع مواجهات في محافظات مأرب ولحج وتعز
الاثنين 27 نوفمبر 2017 09:05 صباحاً
تصاعدت المخاوف من ثورة وشيكة في بركان جبل أغونغ في جزيرة بالي الإندونيسية ووسعت السلطات مساحة المنطقة التي سيجلى القاطنون فيها حول البركان. وقد رفعت السلطات الإندونيسية حالة التأهب في
الاثنين 27 نوفمبر 2017 08:57 صباحاً
قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، اليوم الأحد، إن أكثر من 11 مليون طفل يمني، في حاجة ماسة للمساعدة الإنسانية. وأوضح المدير الإقليمي لليونيسيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خيرت
السبت 25 نوفمبر 2017 09:33 مساءً
كشفت منظمة الأممومة والطفولة التابعة للأمم المتحدة “يونسيف” أمس الجمعة عن وفاة 23 ألف طفل في اليمن. وأضافت المنظمة في صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إن اليمن فقد نحو 4
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 01:12 مساءً
أعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحرير تريثه عن تقديم استقالته من رئاسة الوزراء، بطلب من الرئيس اللبناني. وقال الحريري في مؤتمر صحفي عقده في لبنان، " لقد عرضت اليوم استقالتي على الرئيس عون
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 09:59 صباحاً
أسعار صرف العملات في محلات الصرافة اليمنية اليوم الثلاثاء 21 / نوفمبر / 2017أسعار البيع  الدولار: 429 الريال السعودي: 112,5 الدرهم الإماراتي: 113 الريال العماني: 1000 الريال القطري: 90  الجنيه المصري:
الجمعة 17 نوفمبر 2017 05:53 مساءً
أكد صحيفة “البيان الإماراتية ” أن هناك مؤشّر على قرب الحسم واندحار مشروع الانقلاب، حيث أرسلت الشرعية تعزيزات عسكرية جديدة إلى شرقي صنعاء للسيطرة على مدخلها الشرقي. ودفعت الشرعية
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 11:09 مساءً
ضمن سلسلة جرائم ميليشيا الارهاب والاجرام الحوثي والمخلوع صالح اتجاه المدنيين بالحالمة تعز عبر قصفها العشوائي اتجاه منازلهم اليومية اضافة الى القنص الذي يطال المواطنين ايضا شيوخ ونساء
الاثنين 13 نوفمبر 2017 02:22 صباحاً
ارتفع ضحايا الزلزال الذي ضرب محافظة إيرانية قبل ساعتين من الان إلى أكثر من 60 قتيل و300 جريح . وقال التلفزيون الرسمي في إيران إن تخة 61 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من ثلاثمائة في حصيلة أولية في
الأحد 12 نوفمبر 2017 12:23 صباحاً
أعلن النائب العام السعودي، الخميس، أن ما يعادل 100 مليار دولار أميركي تم تبديدها في عمليات فساد واختلاس على مدى عقود، مؤكدا استدعاء 208 أشخاص في المجمل لاستجوابهم فيما يتعلق بتحقيقات الفساد،
الخميس 09 نوفمبر 2017 10:43 مساءً
  وزير الخارجية الايراني كررت ايران عرض مبادرتها لتسوية الازمة اليمنية التي قالت انها طرحتها عام 2015م على الامين العام للامم المتحدة. وأعلن وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف أن مبادرته
السبت 04 نوفمبر 2017 02:11 صباحاً
كشف موقع اخباري أمريكي عن تعديل على مشروع قانون مخفف للكونجرس الامريكي حول الحرب في اليمن، حيث من المقرر أن يصوت على مشروع القانون المعدل في وقت لاحق هذا الشهر.وأفاد موقع «المونيتور» بأن
الخميس 02 نوفمبر 2017 09:53 صباحاً
رغم توقف المرتبات وعجلة الاقتصاد والبناء في اليمن إلا أن عقارات الحوثيين وبناياتهم لم تتوقف منذ اندلاع الحرب في اليمن منذ ثلاث سنوات متواصلة . ثراء فاحش، لرموز جماعة الحوثي، ومن سار في فلكهم
الأحد 29 أكتوبر 2017 08:43 صباحاً
 أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم الأحد 29/10/2017 وذلك وفق متوسط أسعار محلات الصرافة، والتي جاءت على النحو. أسعار الشراء :السعودي:104.50الدولار :400الاسترليني : 500الإماراتي :
الخميس 26 أكتوبر 2017 10:05 صباحاً
رفض أعضاء مجلس الشيوخ الأسترالي تشريعا كان سيشدد القوانين التي تحكم منح الجنسية وتأشيرات العمل في ضربة لمسعى رئيس الوزراء مالكولم ترنبول لوقف تراجع قاعدة تأييده لصالح أحزاب اليمين
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 09:20 صباحاً
قال مصدرين دبلوماسيين على اطلاع بملف التسوية اليمني، الاثنين، أن اجتماعات الرياض من المرتقب أن يتمخض عنها لقاء وزاري للمجموعة الخماسية حول اليمن.ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية عن
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 09:04 صباحاً
كشف تقرير صحفي عن إحدى أكبر قضية فساد إداري ومالي شهدتها منطقة عسير منذ نشأة الدولة السعودية الثالثة، تورط فيها مسؤولون متنفذون، وبلغ عدد ضحاياها أكثر من 30 ألف مواطن فقدوا نحو مليار
الأحد 22 أكتوبر 2017 01:59 مساءً
أعلن جهاز مكافحة “الإرهاب” في البحرين، اليوم الأحد، تفكيك خلية “إرهابية”، كانت تعتزم تنفيذ عمليات ضد “قوة دفاع البحرين”، وفق رئيس القضاء العسكري البحريني العميد حقوقي،
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:16 مساءً
أمرت الخارجية الأميركية القنصليات التابعة لها باستئناف منح التأشيرات لمواطني التشاد وإيران وليبيا والصومال وسورية واليمن إثر تعليق العمل بالمرسوم الذي وقعه الرئيس دونالد ترامب، وفق ما نقلت