رياضة
Google+
مقالات الرأي
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
الحوثيون يوصدون أبواب السلام
إفتتاحية صحيفة الخليج   السلوك الذي يتبعه الحوثيون في التعاطي مع المبادرات السلمية التي تقودها الأمم
باب النجار مخلع
ظل نظام ايران طوال العقود الثلاثة الماضية يعمل بقوة على إيقاظ الفتنة الطائفة في المنطقة كتعبير عن طبيعته
لكم الجنوب .. ولنا الشمال !
أثناء انعقاد مؤتمر الحوار الوطني، وعندما كانت مليشيا الحوثي محصورة في بعض مديريات صعدة وحرف سفيان، كان
إنها "الهاشمية السياسية"
المشكلة في اليمن- في جوهرها- ليست في الحركة الحوثية، التي لا تعدو كونها تجلياً لمعضلة أعمق، المشكلة ليست في
تعلم من بن دغر يا بحاح
خرج نائب الرئيس ورئيس الوزراء السابق خالد بحاح مغرداً على تويتر بإدعاء ان الشرعية نهبت ما قيمته 700 مليون
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

المنتخب السعودي يعود إلى الرياض غدا ويتوجه إلى اليمن السبت

الأربعاء 17 نوفمبر 2010 05:49 مساءً الحدث اليمنية ـ واس

يعود أعضاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم غدا الخميس إلى الرياض للانتظام في المعسكر الإعدادي استعدادا للمغادرة الى اليمن السبت القادم للمشاركة في دورة كأس الخليج (خليجي 20) التي تقام هناك خلال الفترة من 22 تشرين ثان/نوفمبر الجاري وحتى الخامس من كانون أول/ديسمبر المقبل.

يشارك المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى التي تضم ايضا منتخبات "اليمن وقطر والكويت ، حيث يلتقي المنتخب السعودي في مباراته الأولى مع نظيره اليمني يوم الاثنين القادم.

ينضم للمعسكر الإعدادي 28 لاعبا يعلن عنهم المدير الفني خوسيه بسيرو غدا الخميس عقب نهاية مرحلة الإعداد التي تختتم في مدينة دبي الإماراتية على أن يتم تقليص القائمة إلى 26 لاعبا للمشاركة بكأس الخليج.

ومن المقرر أن يستأنف المنتخب تدريباته مساء غد الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

من جهة أخرى، أجرى المنتخب صباح اليوم الأربعاء تدريباته على الملعب الثاني بنادي النصر الإماراتي شارك فيه اللاعبون الذين مثلوا المنتخب في المباراة التجريبية أمس أمام منتخب أوغندا وانتهت بالتعادل السلبي.

من ناحيته، أكد سعود بن علي العبد العزيز رئيس بعثة المنتخب السعودي في خليجي 20 لوكالة الانباء السعودية أن منتخب بلاده أكمل استعداداته للمشاركة البطولة التي تعد أكبر تجمع كروي بين الاشقاء في دول المنطقة وذلك من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقيم على مرحلتين في الرياض ودبي تحت إشراف المدرب خوسيه بيسيرو.

وأشاد سعود بن علي العبد العزيز بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اللجنة المنظمة للدورة في اليمن من أجل تحقيق كامل النجاح للدورة وتقديم كافة التسهيلات لوفود المنتخبات المشاركة فيما يتعلق بالإقامة وأماكن التدريبات والبرامج المصاحبة "التي حظيت بارتياح من قبل كافة الدول المشاركة في الدورة" ، مثمناً التواصل والتعاون الإيجابي الذي وجده الاتحاد السعودي لكرة القدم مع القائمين على اللجنة المنظمة للدورة من أجل توفير كافة سبل الراحة لأعضاء البعثة من إداريين وفنيين ولاعبين وإعلاميين.