الحدث الرياضي
Google+
مقالات الرأي
لكم مفاتيح الجنة.. ولهم مفاتيح الفلة
مقتل قائد جبهة الحدود التابع للحوثيين وخليفة الملصي، اللواء ناصر القوبري. قتل اليوم حسب إعلان جماعة
نهاية المشروع الإيراني في اليمن باتت وشيكة
أجمع خبراء عسكريون واستراتيجيون سعوديون على أن تحرير محافظة الحديدة وميناءها البحري الأهم استراتيجيا
على ايش يراهن الحوثيين ؟
كلنا نعرف منذ اليوم الأول للعدوان ان الحرب خسارة كبيرة لكل الاطراف في اليمن ناهيكم عن معرفتنا الأكيدة بحجم
الإصلاح حزب بن سوق.
في 2013 كنت مع اقتلاع الإخوان المسلمين من السلطة، لا مع اقتلاع الديموقراطية. الديموقراطية أكثر تعقيداً من فرز
فرصة الحوثيين الأخيرة
  لم تكن مفاجئة الانهيارات التي واجهتها ميليشيات الحوثيين مؤخرا على طول الساحل الغربي وصولا إلى مشارف
‏انكسار الانقلاب
بعد يوم من سيطرة قوات العمالقة التابعة للمقاومة الجنوبية وكتائب المقاومة التهامية على مفرق زبيد، أحرزت تلك
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

الرئيس: عدن ستحتضن خلال الفترة القادمة عدة بطولات رياضية إقليمية ودولية

السبت 11 ديسمبر 2010 12:36 صباحاً الحدث اليمنية ـ صنعاء

قال الرئيس علي عبد صالح يوم أمس الجمعة إن العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن وبعد أن احتضنت وبنجاح متميز فعاليات بطولة خليجي 20 وبشهادة الجميع سوف تحتضن خلال الفترة القليلة القادمة العديد من المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والدولية .. موضحا بأن لعبة كرة القدم في بلادنا لها تاريخ عريق يمتد لأكثر من 105 سنوات ومن أوائل الدول التي دخلتها هذه اللعبة في المنطقة.

جاء ذلك عقب المباراة التي حضرها رئيس الجمهورية عصر أمس الجمعة والتي جرت في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بين فريقي التلال عدن وشعب اب في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والتي احتضنها ملعب التلال بمنطقة حقات بعدن ، وانتهت المباراة بفوز التلال على شعب اب بثلاثة أهداف مقابل هدف .

كما هنأ الرئيس لاعبي نادي التلال بفوزهم بنتيجة المباراة ، كما أشاد بالتنافس والروح الرياضية والمهارات الفنية الجيدة التي قدمها لاعبوا الفريقين خلال المباراة.

وأكد على ضرورة الاهتمام بتطوير الرياضة في بلادنا بمختلف أنواعها وتخصصاتها وتشجيع الشباب على الانخراط فيها وبما يكفل لهم البناء الرياضي السليم خاصة بعد أن توفرت لهم بنية تحتية ومنشآت رياضية متطورة وفي العديد من مناطق الجمهورية.

مشيرا إلى أهمية منافسات الدوري العام لكرة القدم بين الأندية الرياضية في اكتشاف المواهب الرياضية وإيجاد نجوم محترفين في المجال الكروي وعلى مستوى عالي من المهارات الفنية والبدنية للعب في صفوف المنتخب الوطني وبما يكفل له تحقيق نتائج رياضية أفضل ومشرفة ترفع أسم اليمن عالياً خلال المنافسات والبطولات الكروية القادمة .

ووجه الجهات المعنية إلى الاهتمام بالمواهب المتنوعة التي تزخر بها بلادنا سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني أو العلمي أو غيره وبما يصقل مواهبها ويطورها على أسس علمية ويحقق الأهداف المنشودة منها.