رياضة
Google+
مقالات الرأي
مأزق «المجلس الانتقالي» في ضوء أحداث عدن
بداية يحسن القول إن «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي دخلت قواته في معارك مع قوات الحكومة اليمنية في عدن
إلى الذين فقدوا ذاكرتهم!
لم تقتحم 11 فبراير مدينة عمران ولا هي التي أسقطت صنعاء وخنقت تعز وما تزال وأحرقت عدن والبيضاء بالسلاحهل تنكرون
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم!
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم! بصراحة.. هذه مسؤولية الرئيس هادي ونائبه لذلك ، ليس لنا إلاّ أن
من وراء مسلحي عدن ؟
مع بوادر هزيمة المتمردين الحوثيين في العاصمة اليمنية، صنعاء، اندلعت المعارك في العاصمة المؤقتة عدن. وافتعال
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
الحوثيون يوصدون أبواب السلام
إفتتاحية صحيفة الخليج   السلوك الذي يتبعه الحوثيون في التعاطي مع المبادرات السلمية التي تقودها الأمم
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

الرئيس: عدن ستحتضن خلال الفترة القادمة عدة بطولات رياضية إقليمية ودولية

السبت 11 ديسمبر 2010 12:36 صباحاً الحدث اليمنية ـ صنعاء

قال الرئيس علي عبد صالح يوم أمس الجمعة إن العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن وبعد أن احتضنت وبنجاح متميز فعاليات بطولة خليجي 20 وبشهادة الجميع سوف تحتضن خلال الفترة القليلة القادمة العديد من المنافسات والبطولات الرياضية الإقليمية والدولية .. موضحا بأن لعبة كرة القدم في بلادنا لها تاريخ عريق يمتد لأكثر من 105 سنوات ومن أوائل الدول التي دخلتها هذه اللعبة في المنطقة.

جاء ذلك عقب المباراة التي حضرها رئيس الجمهورية عصر أمس الجمعة والتي جرت في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بين فريقي التلال عدن وشعب اب في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والتي احتضنها ملعب التلال بمنطقة حقات بعدن ، وانتهت المباراة بفوز التلال على شعب اب بثلاثة أهداف مقابل هدف .

كما هنأ الرئيس لاعبي نادي التلال بفوزهم بنتيجة المباراة ، كما أشاد بالتنافس والروح الرياضية والمهارات الفنية الجيدة التي قدمها لاعبوا الفريقين خلال المباراة.

وأكد على ضرورة الاهتمام بتطوير الرياضة في بلادنا بمختلف أنواعها وتخصصاتها وتشجيع الشباب على الانخراط فيها وبما يكفل لهم البناء الرياضي السليم خاصة بعد أن توفرت لهم بنية تحتية ومنشآت رياضية متطورة وفي العديد من مناطق الجمهورية.

مشيرا إلى أهمية منافسات الدوري العام لكرة القدم بين الأندية الرياضية في اكتشاف المواهب الرياضية وإيجاد نجوم محترفين في المجال الكروي وعلى مستوى عالي من المهارات الفنية والبدنية للعب في صفوف المنتخب الوطني وبما يكفل له تحقيق نتائج رياضية أفضل ومشرفة ترفع أسم اليمن عالياً خلال المنافسات والبطولات الكروية القادمة .

ووجه الجهات المعنية إلى الاهتمام بالمواهب المتنوعة التي تزخر بها بلادنا سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني أو العلمي أو غيره وبما يصقل مواهبها ويطورها على أسس علمية ويحقق الأهداف المنشودة منها.