رياضة
Google+
مقالات الرأي
مأزق «المجلس الانتقالي» في ضوء أحداث عدن
بداية يحسن القول إن «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي دخلت قواته في معارك مع قوات الحكومة اليمنية في عدن
إلى الذين فقدوا ذاكرتهم!
لم تقتحم 11 فبراير مدينة عمران ولا هي التي أسقطت صنعاء وخنقت تعز وما تزال وأحرقت عدن والبيضاء بالسلاحهل تنكرون
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم!
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم! بصراحة.. هذه مسؤولية الرئيس هادي ونائبه لذلك ، ليس لنا إلاّ أن
من وراء مسلحي عدن ؟
مع بوادر هزيمة المتمردين الحوثيين في العاصمة اليمنية، صنعاء، اندلعت المعارك في العاصمة المؤقتة عدن. وافتعال
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
الحوثيون يوصدون أبواب السلام
إفتتاحية صحيفة الخليج   السلوك الذي يتبعه الحوثيون في التعاطي مع المبادرات السلمية التي تقودها الأمم
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

أمين عام إتحاد كر ة القدم : اللعب في الإمارات لن يؤثر على أداء المنتخب

الاثنين 07 مارس 2011 11:03 مساءً الحدث اليمنية - صنعاء

قال أمين عام اتحاد كرة القدم الدكتور حميد شيباني أن إجراء المباراتين في دبي يمثل أفضلية للمنتخب اليمني مع وجود جالية يمنية كبيرة يمكن أن تؤازر المنتخب وكأنه يلعب في أرضه وبين جماهيره.

وأكد شيباني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان لاعبي اليمن لن يتأثرون من نقل المباراة بل العكس فالامارات ستكون محطة اليمن والتأهل الى الدور الثاني.

ويواصل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012م.

حيث يواصل تمارينه المعتادة على ملعب المريسي بصنعاء بقيادة المدرب الاثيوبي ابراهام وسط اجواء ايجابية وحماسية سادت اللاعبين.. لا سيما بعد إعلان الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن موعد ومكان المباراة والتي سيخوضها منتخبنا مع نظيره السنغافوري في مدينة دبي.

هذا وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اعلن في خطاب رسمي تلقاه الاتحاد العام لكرة القدم اعتماد إقامة مباراتي المنتخبين الأولمبيين اليمني والسنغافوري ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2014م في الإمارات العربية المتحدة يومي التاسع عشر
والحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وبدء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداده لخوض منافسات الدور الأول قد دخل معسكرا داخليا مطلع العام الحالي لعلب خلالها مباراة ودية دولية أمام شقيقة السوداني على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء انتهت بتعادل المنتخبين بهدف لمثله قبل أن يتوجه لإقامة الى الكويت لخوض مباراتة الودية الدولية الثانية أمام الأولمبي الكويتي انتهت بخسارة قاسية للأولمبي اليمني بخماسية نظيفه.

بعدها توجه المنتخب الى العاصمة الأردنية عمان للعب مباراته الدولية الثالثة والأخيرة مع نظيره الأردني سجلت ثاني خسارة للمنتخب بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد، ليعود للعاصمة صنعاء مواصلا لمعسكره الداخلي استعدادا لملاقاة نظيره السنغافوري.

عقب عودة المنتخب للعاصمة صنعاء سعى المدرب الأثيوبي إبرهام إلى سد الثغرات التي ظهرت واضحة في صفوف المنتخب في مواجهتي الكويت والأردن بإضافة ثلاثة لاعبين وهم منصر باحاج وعبدالله موسى وخالد عمر.

سبأ