إقتصـاد وتنمية
Google+
مقالات الرأي
لصوص في ثياب أولياء....
تاجر كبير في صنعاء، استورد أجهزة إلكترونية حساسة عبر ميناء عدن، ودفع الرسوم الجمركية المطلوبة عنها في
مأزق «المجلس الانتقالي» في ضوء أحداث عدن
بداية يحسن القول إن «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي دخلت قواته في معارك مع قوات الحكومة اليمنية في عدن
إلى الذين فقدوا ذاكرتهم!
لم تقتحم 11 فبراير مدينة عمران ولا هي التي أسقطت صنعاء وخنقت تعز وما تزال وأحرقت عدن والبيضاء بالسلاحهل تنكرون
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم!
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم! بصراحة.. هذه مسؤولية الرئيس هادي ونائبه لذلك ، ليس لنا إلاّ أن
من وراء مسلحي عدن ؟
مع بوادر هزيمة المتمردين الحوثيين في العاصمة اليمنية، صنعاء، اندلعت المعارك في العاصمة المؤقتة عدن. وافتعال
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

مجموعة السريع تمثل المملكة في أكبر معرض عالمي لصناعة السجاد

السبت 05 يناير 2008 03:02 مساءً

تشارك مجموعة السريع التجارية الصناعية، إحدى اكبر الشركات المصنعة والمصدرة للسجاد والموكيت في الشرق الاوسط في معرض " دومتكس " في مدينة هانوفر في ألمانيا في الفترة ما بين 12 الى 15 يناير الجاري، وسوف تستعرض مجموعة السريع خلال هذه المشاركة أبرز وأحدث انتجاتها في مجال صناعة السجاد والموكيت.

ويعتبر هذا المعرض الذي تشارك فيه المجموعة بشكل سنوي من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في صناعة السجاد والموكيت ويُعد فرصة مميزة لكي يتعرف العالم على الصناعة السعودية وما وصلت إليه من تقدم وتطور في مختلف المجالات ومنها صناعة السجاد من خلال جناح مجموعة السريع، وتشغل المجموعة جناحاً مميزاً في المعرض تبلغ مساحته 500 متر مربع .

وقد صرح الأستاذ صالح ناصر السريع، الرئيس التنفيذي للمجموعة، أن هذه المشاركة تأتي ضمن حرص المجموعة على التواجد في المحافل العالمية وعكس مستوى الانجاز الذي وصلت إليه الصناعة السعودية من تطور في العديد من المجالات ومنها صناعة السجاد والأثاث والمفروشات وهذا ما تسعى إليه المجموعة لمواكبة توجهات الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله للارتقاء بالصناعة السعودية.

وأضاف أن مشاركة المجموعة في هذا المعرض هي خطوة للمزيد من التوسع في الأسواق العالمية وأيضاً لتلبية رغبة عملائها في مواكبة أحدث ما توصلت إليه الدول المتطورة في هذه الصناعة. كما توقع صالح السريع أن تعقد الشركة مجموعة من الصفقات التجارية من خلال مشاركتها في هذا المعرض.

وسوف يشارك في المعرض أكثر من 1400 عارض من جميع أنحاء العالم وسوف يتضمن عروض لمنتجات السجاد والمنتجات النسيجية والأغطية المطاطية للأرضيات وأخشاب الباركيه والرقائق الخشبية إضافة إلى الأساليب الفنية التطبيقية وتقنيات فرض الأرضيات، بالاضافة إلى العديد من الندوات حول السجاد والموكيت و بعض الورش العملية التي تتناول العمل اليدوي تقدم من خلالها استعراضات ونصائح عملية.

الجدير بالذكر أنه تم تصنيف مجموعة السريع مؤخراً ضمن اكبر 100 شركة سعودية، مما يدل على الدور الريادي الهام الذي تلعبه المجموعة في القطاع الصناعي السعودي، اضافة إلى قوة نظام الجودة والإنتاج في المصنع، فضلاً عن التزام الشركة بتحديث منشآتها الصناعية باستمرار، ودعمها بأحدث ما توصلت إليه التقنية العالمية في مجال صناعة السجاد.