الحدث الرياضي
Google+
مقالات الرأي
لكم مفاتيح الجنة.. ولهم مفاتيح الفلة
مقتل قائد جبهة الحدود التابع للحوثيين وخليفة الملصي، اللواء ناصر القوبري. قتل اليوم حسب إعلان جماعة
نهاية المشروع الإيراني في اليمن باتت وشيكة
أجمع خبراء عسكريون واستراتيجيون سعوديون على أن تحرير محافظة الحديدة وميناءها البحري الأهم استراتيجيا
على ايش يراهن الحوثيين ؟
كلنا نعرف منذ اليوم الأول للعدوان ان الحرب خسارة كبيرة لكل الاطراف في اليمن ناهيكم عن معرفتنا الأكيدة بحجم
الإصلاح حزب بن سوق.
في 2013 كنت مع اقتلاع الإخوان المسلمين من السلطة، لا مع اقتلاع الديموقراطية. الديموقراطية أكثر تعقيداً من فرز
فرصة الحوثيين الأخيرة
  لم تكن مفاجئة الانهيارات التي واجهتها ميليشيات الحوثيين مؤخرا على طول الساحل الغربي وصولا إلى مشارف
‏انكسار الانقلاب
بعد يوم من سيطرة قوات العمالقة التابعة للمقاومة الجنوبية وكتائب المقاومة التهامية على مفرق زبيد، أحرزت تلك
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

فريق أبين يتوج في المركز الأول على فريق عدن في اختتام الدوري الرياضي بمديرية السبعين بصنعاء

الاثنين 05 أغسطس 2013 02:49 مساءً الحدث - جبر صبر

اختتمت مساء اليوم بمديرية السبعين بأمانة العاصمة فعاليات البطولة الرمضانية الخامسة لكرة القدم، والتي نظمها المجلس المحلي بالمديرية بمشاركة 26 فريقاً من مختلف المديريات.

وقد تأهل فريق أبين في المباراة الختامية على نضيره فريق عدن بالمركز الأول بفوزه بهدفين مقابل هدف، ليحل فريق عدن في المركز الأول.

واوضح  مدير عام مديرية السبعين رئيس المجلس المحلي- محمد محمد ناجي صالح " ان الدوري الذي أقيم تحت شعار (بحوارنا الرياضي ندعم حوارنا الوطني) واطلقنا عليه دوري( الحوار الوطني)، يأتي تجسيداً وتأكيداً على أهمية الحوار الوطني في خروج اليمن الى بر الآمن، وباعتبار مؤتمر الحوار المخرج الوحيد لكل مشكلات البلد.

واضاف " كما هدفنا الى من الدوري الى استغلال الاجازة الصيفية فيما يعود على الشباب بالفائدة، وتنمية القدرات الرياضية والمعارف الثقافية لديهم، وتعزيز قيم الولاء الوطني في اوساط الشباب".

من جهته اشار مشرف الدوري الرياضي فارس احمد الذيباني – عضو المجلس المحلي الى ان الدوري الذي انطلق في 4 رمضان بمشاركة 26 فريقاً من مختلف المديريات، أتى تزامناً مع فعاليات مؤتمر الحوار، وايماناً من شباب المديرية أن الحوار هو الاساس الذي معول عليه بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وقال الذيباني: اننا وتجسيداً للحمة الوطنية، وثورات اليمن المجيدة، قمنا بإطلاق اسماء كافة الثورات اليمنية، وكذا المحافظات اليمنية على الفرق الرياضية المشاركة في الدوري.

وفي ختام الدوري الذي أقيم تحت رعاية أمين العاصمة عبد القادر هلال وحضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والمسئولة بالمديرية، مع عدد من اعضاء المجلس المحلي بمديرية السبعين، توج فريق أبين بالمركز الأول، وتم تسليم كأس البطولة على ميداليات للاعبي الفريق، كما تم توزيع شهائد تقديرية وجوائز عينية لكافة لاعبي المركز الاول والثاني، اضافة الى عدد من المساهمين في انجاح الدوري.