رياضة
Google+
مقالات الرأي
مأزق «المجلس الانتقالي» في ضوء أحداث عدن
بداية يحسن القول إن «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي دخلت قواته في معارك مع قوات الحكومة اليمنية في عدن
إلى الذين فقدوا ذاكرتهم!
لم تقتحم 11 فبراير مدينة عمران ولا هي التي أسقطت صنعاء وخنقت تعز وما تزال وأحرقت عدن والبيضاء بالسلاحهل تنكرون
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم!
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم! بصراحة.. هذه مسؤولية الرئيس هادي ونائبه لذلك ، ليس لنا إلاّ أن
من وراء مسلحي عدن ؟
مع بوادر هزيمة المتمردين الحوثيين في العاصمة اليمنية، صنعاء، اندلعت المعارك في العاصمة المؤقتة عدن. وافتعال
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
الحوثيون يوصدون أبواب السلام
إفتتاحية صحيفة الخليج   السلوك الذي يتبعه الحوثيون في التعاطي مع المبادرات السلمية التي تقودها الأمم
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

نادي حالمين الرياضي يقيم امسية رمضانية ومسابقات ثقافية ويكرم الفائزين بجوائز نقدية وعينية

الأربعاء 07 أغسطس 2013 03:28 صباحاً الحدث - خاص

محافظة لحج / خاص

    اقام نادي حالمين الرياضي والثقافي والاجتماعي يوم الثلاثاء الموافق 6/8/2013م امسية رمضانية ومسابقات ثقافية وترفيهية وتكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والرياضية وذلك في قاعة الشهداء بمديرية حالمين محافظة لحج بدعم ورعاية من مجموعة الجباري التجارية الراعي الرسمي للفعالية .

 

      حيث القى الاستاذ سعد عبدربه العمري رئيس النادي كلمة رحب فيها بالحضور وشكر تفاعلهم المستمر في مشاركة النادي كافة فعالياته وأنشطته ومنها هذه الامسية المباركة بما لا يدع مجالاً للشك مدى حبهم للعمل الطوعي وحماسهم نحو اقامة مزيد من الفعاليات والأنشطة في المديرية .

 

     ودعا كافة الشباب الى المبادرة دائماً في اقامة الانشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية الهادفة الى تنمية قدرات ومهارات الشباب وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في المجتمع من خلال المشاركة والممارسة والمساهمة في تطوير العمل الشبابي والثقافي والاجتماعي .

 

       وقدم شكره لكل من ساهم ودعم انشطة النادي خلال الشهر المبارك وفي مقدمتهم الراعي الرئيسي لهذه الامسية الشيخ محسن علي جباري رئيس مجموعة محلات الجباري التجارية الذي ساهم في توفير كافة الجوائز المقدمة في المسابقات العامة ومسابقة الجمهور الحاضر في القاعة .

 

     وألقيت في الامسية عدد من الكلمات من قبل الحاضرين عبروا فيها عن ارتياحهم عن مستوى الانشطة والمشاريع التي يقيمها وينفذها النادي في المديرية داعيين الجميع الى تقديم مزيد من الدعم والمساندة لإدارة النادي لضمان استمرار تنفيذ انشطته طوال العام ، وقد تخللت الامسية قصائد شعرية ومقطوعات غنائية .

 

       حيث تم توزيع جوائز نقدية وعينية قيمة لعدد من الفائزين في المسابقات العامة وجوائز متنوعة للأسئلة الموجهه للجمهور في القاعة منها جوالات ومبالغ مالية 5000 - 10000 لكل جائزة وتم تكريم عدد من الداعمين لأنشطة النادي بالشهادات وفي مقدمتهم الشيخ محسن علي جباري وصحيفة عدن الغد وصحيفة القضية وصحيفة الطريق وعدد من الاعلاميين والناشطين الشباب والشخصيات الاجتماعية والسياسيين والمثقفين وعدد من المساهمين في انجاح فعاليات النادي .

 

     حضر الامسية الاستاذ وهيب قائد الذيباني منسق حقوق الانسان بمحافظة لحج، والأستاذ ناجي احمد محسن مدير التربية والتعليم السابق، والأخ نايف العكيمي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، والأستاذ مطيع عبدالرحمن شائف مدير مكتب الشباب والرياضة حالمين، والأستاذ عبدالفتاح البشيري مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية، والأستاذ جياب علي يحيى مدير المعهد المهني ردفان، والأخ محمد سيف ثابت رئيس نادي القشعة، والشيخ محسن علي جباري رئيس مجموعة الجباري التجارية، وجمعً غفير من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية ونشطا سياسيين ومثقفين وإعلاميين وشباب وطلاب .