رياضة
Google+
مقالات الرأي
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
الحوثيون يوصدون أبواب السلام
إفتتاحية صحيفة الخليج   السلوك الذي يتبعه الحوثيون في التعاطي مع المبادرات السلمية التي تقودها الأمم
باب النجار مخلع
ظل نظام ايران طوال العقود الثلاثة الماضية يعمل بقوة على إيقاظ الفتنة الطائفة في المنطقة كتعبير عن طبيعته
لكم الجنوب .. ولنا الشمال !
أثناء انعقاد مؤتمر الحوار الوطني، وعندما كانت مليشيا الحوثي محصورة في بعض مديريات صعدة وحرف سفيان، كان
إنها "الهاشمية السياسية"
المشكلة في اليمن- في جوهرها- ليست في الحركة الحوثية، التي لا تعدو كونها تجلياً لمعضلة أعمق، المشكلة ليست في
تعلم من بن دغر يا بحاح
خرج نائب الرئيس ورئيس الوزراء السابق خالد بحاح مغرداً على تويتر بإدعاء ان الشرعية نهبت ما قيمته 700 مليون
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

76 قناة عالمية ستغطي بطولة اليمن العالمية للملاكمة

الثلاثاء 03 سبتمبر 2013 11:36 مساءً الحدث - متابعات

تفقد صباح اليوم وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة التنفيذية العليا معمر الإرياني ومعه رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة محمود جميع ورئيس الشركة المنظمة للبطولة الشيخ / علي البكري , تفقدوا سير عمل التجهيزات النهائية للبطولة من ذلك وضع اللمسات الأخيرة للحلبة التي ستقام عليها بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين في التاسع من الشهر الجاري في الصالة المغلقة  .

وأثناء الزيارة أدلى وزير الشباب والرياضية معمر الإرياني بتصريح خاص للمركز الإعلامي للبطولة عبر فيه عن سعادته برؤية الحلبة التي تم صناعتها بأيد يمنية وبمواصفات عالمية , موضحاً أن ما تم إنجازه لاستضافة البطولة وصل إلى 80% فيما يتعلق بالحلبة والتي سيتم استكمالها خلال الـ48 ساعة القادمة . مشيراً إلى أهمية البطولة لما ستلعبه من دور في دعم ونجاح الحوار الوطني , إضافة إلى مساهمتها في التعريف باليمن وخاصة فيما يتعلق بالمجال السياحي وبالتالي محو النظر المشوبة عن بلادنا , متطرقا أيضا إلى دور الإعلام المحلي والخارجي في توضيح وتحسين هذه الصورة .

كما التقاء وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة التنظيمية العليا معمر الإرياني صباح اليوم باللجان الأمنية والإعلامية ولجان الاستقبال وذات العلاقة والخاصة بالتحضير لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين بحضور رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة  وذلك لمناقشة التحضيرات النهائية للبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تستضيفها بلادنا في التاسع من الشهر الجاري .

من جانبه رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة محمود جميع أبدى اعتزازه وهو يقف على أرضية الحلبة التي ستشهد البطولة التي ستقيمها بلادنا لأول مرة في تاريخها مشيرا أن الاتحاد العالمي للملاكمة وعد الاتحاد اليمني بدعمه بثلاث حلبات أخرى تستفيد منها بلادنا في بطولات قادمة وأخرى سيتم توزيعها على بقية محافظات الجمهورية .

كما شكر محمود في سياق تصريحه للمركز الإعلامي للبطولة وزير الشباب والرياضة لدعمه والجهود التي يبذلها لنجاح البطولة مشيدا بذات الوقت بمجموعة شركات البكري التجارية لتنظيمها لهذا الحدث الرياضي الهام .

بدوره الزميل أحمد المسيبلي المسئوول الإعلامي للبطولة دعا كافة وسائل الإعلام المحلية بمختلف أنواعها إلى تغطية الحدث الرياضي الذي ستشهده بلادنا  , متطرقا إلى أهمية الحدث وتكاتف الجميع لنجاحه لما يمثله من مسئولية وطنية , موضحا أن البطولة تتمتع بفريق إعلامي متكامل على نقل أحداثها أولا بأول من خلال موقعها الالكتروني (  ye.fibaboxing.com ) أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وجوجل بلاس وصفحة اليوتيوب .

من جهته الشيخ / علي البكري ممثل الشركة المنظمة للبطولة أكد في تصريح مقتضب على أهمية البطولة وما ستلعبه من دور في نجاح الحوار الوطني في هذه المرحلة , متمنيا أن تؤتي ثمارها وحل كل المشاكل المتعلقة بمجريات سير الحوار الوطني , منوها أن التجهيزات مستمرة وتسير على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة للبطولة .

 

كما أوضح رئيس اللجنة التنظيمية أن ضمن الحاضرين ممثلين برلمانيين عن الإتحاد الأوربي وبلجيكا إضافة إلى العديد من القنوات الفضائية العالمية ومن ذلك قناتين فرنسيتين وقناة هولندية وقناة ألبانية حيث ستصل هذه القنوات وهي مزودة بكافة معداتها ومن ضمن مهامها البث المباشر لعدد 76 قناة عالمية في مختلف دول العالم .