الحدث الرياضي
Google+
مقالات الرأي
اليمن بين الانسانية والسياسة
كلما سارع مارتن غريفيث في الذهاب الى السياسة، كلما كان ذلك في مصلحة اليمن. لا تستطيع المأساة الانسانية
“قتل” خاشقجي إعلاميًا
بالإضافة إلى العسكرية، تموج المنطقة بالمزيد من المواجهات، امتداداً للصراع المستمر منذ نحو سبع سنوات في
قبل أن يتسع الخرق على الراقع..
يذكرنا ما يحدث الآن في عدن وما حولها بما كان يحدث في صنعاء وما حولها في صيف وخريف 2014.. يزحف الحوثي من صعدة
اليمن.. تآكل القوى المليشياوية
قد تتحوّل عوامل الصعود السريع لقوى ما إلى عوامل قد تؤدّي إلى سقوطها، وبقدر ما يشكل ذلك مفارقةً في صيرورة
تحذير!
زلزال الدولار يهز شرعية هادي والتحالفصمتكم يخزي!ستفقدون أنفسكم خلال ساعات إذا لم تتحركوا الأسوأ من
نصيحة خالصة
هل تضحكون على الناس أم على أنفسكم يا مسؤولي سجن بئر أحمد في عدن؟ لديكم أوامر قضائية بالإفراج عن معتقلين في
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

76 قناة عالمية ستغطي بطولة اليمن العالمية للملاكمة

الثلاثاء 03 سبتمبر 2013 11:36 مساءً الحدث - متابعات

تفقد صباح اليوم وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة التنفيذية العليا معمر الإرياني ومعه رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة محمود جميع ورئيس الشركة المنظمة للبطولة الشيخ / علي البكري , تفقدوا سير عمل التجهيزات النهائية للبطولة من ذلك وضع اللمسات الأخيرة للحلبة التي ستقام عليها بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين في التاسع من الشهر الجاري في الصالة المغلقة  .

وأثناء الزيارة أدلى وزير الشباب والرياضية معمر الإرياني بتصريح خاص للمركز الإعلامي للبطولة عبر فيه عن سعادته برؤية الحلبة التي تم صناعتها بأيد يمنية وبمواصفات عالمية , موضحاً أن ما تم إنجازه لاستضافة البطولة وصل إلى 80% فيما يتعلق بالحلبة والتي سيتم استكمالها خلال الـ48 ساعة القادمة . مشيراً إلى أهمية البطولة لما ستلعبه من دور في دعم ونجاح الحوار الوطني , إضافة إلى مساهمتها في التعريف باليمن وخاصة فيما يتعلق بالمجال السياحي وبالتالي محو النظر المشوبة عن بلادنا , متطرقا أيضا إلى دور الإعلام المحلي والخارجي في توضيح وتحسين هذه الصورة .

كما التقاء وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة التنظيمية العليا معمر الإرياني صباح اليوم باللجان الأمنية والإعلامية ولجان الاستقبال وذات العلاقة والخاصة بالتحضير لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين بحضور رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة  وذلك لمناقشة التحضيرات النهائية للبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تستضيفها بلادنا في التاسع من الشهر الجاري .

من جانبه رئيس الاتحاد اليمني للملاكمة محمود جميع أبدى اعتزازه وهو يقف على أرضية الحلبة التي ستشهد البطولة التي ستقيمها بلادنا لأول مرة في تاريخها مشيرا أن الاتحاد العالمي للملاكمة وعد الاتحاد اليمني بدعمه بثلاث حلبات أخرى تستفيد منها بلادنا في بطولات قادمة وأخرى سيتم توزيعها على بقية محافظات الجمهورية .

كما شكر محمود في سياق تصريحه للمركز الإعلامي للبطولة وزير الشباب والرياضة لدعمه والجهود التي يبذلها لنجاح البطولة مشيدا بذات الوقت بمجموعة شركات البكري التجارية لتنظيمها لهذا الحدث الرياضي الهام .

بدوره الزميل أحمد المسيبلي المسئوول الإعلامي للبطولة دعا كافة وسائل الإعلام المحلية بمختلف أنواعها إلى تغطية الحدث الرياضي الذي ستشهده بلادنا  , متطرقا إلى أهمية الحدث وتكاتف الجميع لنجاحه لما يمثله من مسئولية وطنية , موضحا أن البطولة تتمتع بفريق إعلامي متكامل على نقل أحداثها أولا بأول من خلال موقعها الالكتروني (  ye.fibaboxing.com ) أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وجوجل بلاس وصفحة اليوتيوب .

من جهته الشيخ / علي البكري ممثل الشركة المنظمة للبطولة أكد في تصريح مقتضب على أهمية البطولة وما ستلعبه من دور في نجاح الحوار الوطني في هذه المرحلة , متمنيا أن تؤتي ثمارها وحل كل المشاكل المتعلقة بمجريات سير الحوار الوطني , منوها أن التجهيزات مستمرة وتسير على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة للبطولة .

 

كما أوضح رئيس اللجنة التنظيمية أن ضمن الحاضرين ممثلين برلمانيين عن الإتحاد الأوربي وبلجيكا إضافة إلى العديد من القنوات الفضائية العالمية ومن ذلك قناتين فرنسيتين وقناة هولندية وقناة ألبانية حيث ستصل هذه القنوات وهي مزودة بكافة معداتها ومن ضمن مهامها البث المباشر لعدد 76 قناة عالمية في مختلف دول العالم .