حقوق وحريـات
Google+
مقالات الرأي
الإحتلال الجنوبي!
اليوم اتصل بي العزيز "منير اليافعي" ابو اليمامة وقال لي ايش رايك تجي معنا معزومين"غداء" عند مدير دائرة شئون
العاجزان وعباقرة اليمن!
العاجزان وعباقرة اليمن!أوائل الجمهورية سافروا على حسابهم الشخصي باعوا ذهب أمّهاتهم كي يسافروا وكمرتبّاتٍ
لكم مفاتيح الجنة.. ولهم مفاتيح الفلة
مقتل قائد جبهة الحدود التابع للحوثيين وخليفة الملصي، اللواء ناصر القوبري. قتل اليوم حسب إعلان جماعة
نهاية المشروع الإيراني في اليمن باتت وشيكة
أجمع خبراء عسكريون واستراتيجيون سعوديون على أن تحرير محافظة الحديدة وميناءها البحري الأهم استراتيجيا
على ايش يراهن الحوثيين ؟
كلنا نعرف منذ اليوم الأول للعدوان ان الحرب خسارة كبيرة لكل الاطراف في اليمن ناهيكم عن معرفتنا الأكيدة بحجم
الإصلاح حزب بن سوق.
في 2013 كنت مع اقتلاع الإخوان المسلمين من السلطة، لا مع اقتلاع الديموقراطية. الديموقراطية أكثر تعقيداً من فرز
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

محكمة الصحافة تلزم المؤتمر نت بالإعتذار للوزيرة مشهور

الأربعاء 29 يناير 2014 10:12 مساءً الحدث - صنعاء

 اكد محامو وزيرة حقوق الانسان حورية مشهور ان محكمة الصحافة والمطبوعات بالأمانة ألزمت موقع المؤتمر نت بأن يعتذر للوزيرة تنفيذاً للحكم الصادر من المحكمة برقم (11) وتاريخ 11-2-2013م،الذي قضى بإلزام المؤتمر نت بنشر اعتذار في الموقع الإلكتروني المؤتمر نت وبنفس المساحة.

 
وجاء في الحكم على أن يتم نشر نص الاعتذار (تتقدم أسرة تحرير موقع المؤتمر نت باعتذارها العلني للأستاذة حورية مشهور وزيرة حقوق الإنسان عن الخبر الذي نشره موقعنا بتاريخ 15- 7- 2012م. تحت عنوان "مشهور تطالب بالحرية الجنسية ومنع تعدد الزوجات وإلغاء تشريعات قرآنية". وذلك تنفيذاً لحكم المحكمة سالف الذكر، لزم نشر هذا الاعتذار العلني للأستاذة حورية مشهور وزيرة حقوق الإنسان).
 
وقال حميد الحجيلي محامي الوزيرة ان هذا الخبر الذي نشره موقع المؤتمر نت أتي ضمن حملة ظالمة على الوزيرة عند إعلانها رفض الحصانة الممنوحة لمنتهكي حقوق الانسان في اليمن وهو ما أدى إلى تصعيد الحملة الإعلامية التي تستهدفها في مواقع تابعه لبقايا النظام السابق بالإضافة الى ان الخبر الذي تم نشرة باسم الوزيرة مشهور كان خطير جدا من الناحية الدينية والاجتماعية فهو يضع الوزيرة بحكم المرتدة عن الاسلام وقد يعرضها للخطر ,الامر الذي جعل الوزيرة ترفع دعوى على موقع المؤتمر نت كما افاد المحامي احمد عبيد أحد محاميين الوزيرة لقد أنصف الحكم وزيرة حقوق الأنسان عند صدوره وإن كان فيه شيء من الرأفة بموقع المؤتمر نت الذي كان المفترض إغلاقه وثمرة هذا الحكم أنه تم تنفيذه وتم شطب المنشور المسيء للوزيرة من موقع المؤتمر نت وتم نشر اعتذار رسمي من الموقع نفسه للوزيرة تنفيذاً للحكم القضائي ، لأن من يسيء للآخرين زوراً وبهتاناً يجب عليه أن يعتذر ويكذب نفسه بنفسه كما هو حال موقع المؤتمر نت في الخبر المنشور عن وزيرة حقوق الأنسان الأستاذة حورية مشهور.