منوعــات
Google+
مقالات الرأي
لصوص في ثياب أولياء....
تاجر كبير في صنعاء، استورد أجهزة إلكترونية حساسة عبر ميناء عدن، ودفع الرسوم الجمركية المطلوبة عنها في
مأزق «المجلس الانتقالي» في ضوء أحداث عدن
بداية يحسن القول إن «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي دخلت قواته في معارك مع قوات الحكومة اليمنية في عدن
إلى الذين فقدوا ذاكرتهم!
لم تقتحم 11 فبراير مدينة عمران ولا هي التي أسقطت صنعاء وخنقت تعز وما تزال وأحرقت عدن والبيضاء بالسلاحهل تنكرون
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم!
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم! بصراحة.. هذه مسؤولية الرئيس هادي ونائبه لذلك ، ليس لنا إلاّ أن
من وراء مسلحي عدن ؟
مع بوادر هزيمة المتمردين الحوثيين في العاصمة اليمنية، صنعاء، اندلعت المعارك في العاصمة المؤقتة عدن. وافتعال
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

جالاكسي إس 5 يتتبع ضربات القلب الخاصة بمستخدميه

الثلاثاء 25 فبراير 2014 11:20 مساءً الحدث - متابعات

 كشفت العملاقة الكورية الجنوبية، سامسونغ، عن هاتفها الجديد غالاكسي إس 5 الذي جاء مزوداً بعدة ميزات محدثة ضمن فعاليات المؤتمر الدولي للهواتف النقالة في برشلونة،و ذلك بعد سلسلة من التقارير السابقة التي تحدثت عم كل جديد حول انتاجها الأحدث.

لفتت تقارير صحافية إلى أن هاتف غالاكسي إس 5 الجديد جاء مزوداً بشاشة أكبر من شاشة الهاتف السابق، حجمها 5.1 بوصة ( 12.95 سم )، كاميرا أكثر دقة، بقوة قدرها 16 ميغا بيكسل، بعد أن كانت 13 ميغا بيكسل في آخر الهواتف الصادرة عن الشركة. كما تم تزويد الهاتف بتقنية بصمة الإصبع، التي يمكن الاستعانة بها في المعاملات التي تتم عبر الهاتف المحمول. غير أن الفارق الرئيسي بين ذلك الجهاز وهاتف غالاكسي إس 4 هو أن الهاتف الجديد يسمح للمستخدمين بتتبع ضربات القلب الخاصة بهم. 

وقالت التقارير إنه أول هاتف يصدر في العالم بتلك الميزة، وقد صُمِّم للعمل بالتزامن مع ساعات سامسونغ الذكية، لتمكين الأشخاص من ضبط برامج اللياقة البدنية الخاصة بهم. كما تم تحسين البطارية في ذلك الهاتف، بحيث يمكنه السماح للمستخدم بالاستمرار في تصفح الإنترنت لمدة 10 ساعات ومشاهدة الفيديوهات لمدة 12 ساعة.

وسيكون بوسع المستخدمين حول العالم أن يختاروا بين أربعة ألوان، حين يتم إطلاق الهاتف في ما يقرب من 150 دولة خلال شهر نيسان (أبريل) المقبل، وتلك الألوان الأربعة هي كالتالي : الأسود الفحمي، الأبيض، الأزرق الكهربي والذهبي النحاسي. 

وفي نفس المؤتمر، تم عرض جهاز آخر هو سامسونغ غير فيت، وهو عبارة عن ساعة مزودة بشاشة منحنية، من نوع super amoled ، يمكنها الاتصال بالمميزات المتعلقة بإدارة الشؤون الصحية المتوافرة في هاتف سامسونغ غالاكسي إس 5. 

وقال دافيد بارك من فريق التسويق بمقر شركة سامسونغ الرئيسي :" تلك الساعة جديدة من نوعها، فهي ليست مثل أي عصبة صحية متوافرة. وهي أول ساعة يجرى إنتاجها في العالم ويتم تزويدها بشاشة منحنية من نوع super amoled وتعمل باللمس".