الحدث الرياضي
Google+
مقالات الرأي
فكروا خارج"علبة القنوط"
مع انهيار مدننا العربية على وقع ضربات الروس والأمريكيين والإيرانيين والإرهابيين، يجد العربي روحه تنهار قطعة
الإحتلال الجنوبي!
اليوم اتصل بي العزيز "منير اليافعي" ابو اليمامة وقال لي ايش رايك تجي معنا معزومين"غداء" عند مدير دائرة شئون
العاجزان وعباقرة اليمن!
العاجزان وعباقرة اليمن!أوائل الجمهورية سافروا على حسابهم الشخصي باعوا ذهب أمّهاتهم كي يسافروا وكمرتبّاتٍ
لكم مفاتيح الجنة.. ولهم مفاتيح الفلة
مقتل قائد جبهة الحدود التابع للحوثيين وخليفة الملصي، اللواء ناصر القوبري. قتل اليوم حسب إعلان جماعة
نهاية المشروع الإيراني في اليمن باتت وشيكة
أجمع خبراء عسكريون واستراتيجيون سعوديون على أن تحرير محافظة الحديدة وميناءها البحري الأهم استراتيجيا
على ايش يراهن الحوثيين ؟
كلنا نعرف منذ اليوم الأول للعدوان ان الحرب خسارة كبيرة لكل الاطراف في اليمن ناهيكم عن معرفتنا الأكيدة بحجم
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

ميسي : سأعتزل في برشلونة

الثلاثاء 18 مارس 2014 08:24 صباحاً الحدث - متابعات

  أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة سعادته الغامرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على اوساسونا في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني، بسباعية نظيفة كان نصيبها منها ثلاثية جعلت منه الهداف التاريخي للفريق الكاتالوني.  وأقر ميسي عقب اللقاء بصعوبة حسم مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التفليدي ريال مدريد المتصدر الاحد المقبل في الجولة التاسعة والعشرين من الليغا، على الرغم من تحضر فريقه للموقعة بطريقة مثالية.  

وقال ميسي في تصريحات صحفية بعد المباراة نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "انا سعيد جدا للفوز الكبير الذي حققناه، ظهرنا بصورة جيدة في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي، وكذلك مرة أخرى أمام اوساسونا، بعد مباراة بلد الوليد تلقينا انتقادات قاسية".

 وعن حصوله للقب الهداف التاريخي للنادي الكاتالوني، قال ميسي: "الشيء المهم هو ان الفريق حقق الفوز، وقدم مباراة مذهلة واستحق الفوز في كل شيء".  وأضاف "انه أمر مذهل, لقد كان هناك حديث في كل مكان عن هذا الأمر، والآن قد حصلت عليه, وسنواصل العمل فهناك المزيد من الأهداف".

 وتابع "أشعر أنني بحالة جيدة، في الأسبوعين الماضيين في كل مرة أشعر بتحسن، أحاول العودة الى ايقاع المباريات والمستوى واستعادة الثقة بالنفس, واعتقد اني تعافيت تماما الآن"

.  وعن موقعة الكلاسيكو قال ميسي: "نحن نأمل في الحصول على رد فعل جيد والحصول على إيجابية لمواصلة القتال في الدوري، نتمنى ان تكون مباراة جيدة، سيكون من الصعب الفوز ولكن ذلك يعتمد علينا، نحن نعلم أنها ستكون صعبة لكننا سنحاول المنافسة على اللقب حتى النهاية".  وختم ميسي تصريحاته عن شائعات رحيله عن برشلونة حيث قال: "لطالما كان الناس يريدونني أن ابقى هنا، فأنا أتمنى الاعتزال هنا، فأنا سعيد جدا هنا".