رياضة
Google+
مقالات الرأي
هل يتخلى صالح عن الحوثي؟
عن مواجهة الحوثيين الموعودة في صنعاء، يقول مسؤول الدعاية والإعلام في فريق الرئيس اليمني السابق علي عبد الله
حماقة المنتقم
لم يعد أمام صالح من شيء يعمله إزاء تضييق الخناق عليه من قبل حليفه الحوثي سوى الكلام .. الكلام وحده ، وليس أكثر
سفارة أمْ قسم شرطة!
سفارتنا في موسكو تأمر باعتقال الطلبة اليمنيين!ماهي علامة الديبلوماسي الفاشل؟أن يصبح شرطيًاويعتقل
لا أمل في النخب اليمنية
أفرزت التحولات الاجتماعية والسياسية في اليمن طوال عقود ملامح جيل جديد من النخب اليمنية الشابة، وشكلت الثورة
سفارة أمْ قسم شرطة!
سفارتنا في موسكو تأمر باعتقال الطلبة اليمنيين!ماهي علامة الديبلوماسي الفاشل؟ أن يصبح شرطيًا ويعتقل
رسالة إلى السيد اسماعيل ولد الشيخ
في البدء نعرب عن تقديرنا للجهود التي تبذلها الأمم المتحدة وسعيها الحثيث للتخفيف من معاناة اليمنيين جراء
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

ميسي : سأعتزل في برشلونة

الثلاثاء 18 مارس 2014 08:24 صباحاً الحدث - متابعات

  أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة سعادته الغامرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على اوساسونا في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني، بسباعية نظيفة كان نصيبها منها ثلاثية جعلت منه الهداف التاريخي للفريق الكاتالوني.  وأقر ميسي عقب اللقاء بصعوبة حسم مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التفليدي ريال مدريد المتصدر الاحد المقبل في الجولة التاسعة والعشرين من الليغا، على الرغم من تحضر فريقه للموقعة بطريقة مثالية.  

وقال ميسي في تصريحات صحفية بعد المباراة نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "انا سعيد جدا للفوز الكبير الذي حققناه، ظهرنا بصورة جيدة في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي، وكذلك مرة أخرى أمام اوساسونا، بعد مباراة بلد الوليد تلقينا انتقادات قاسية".

 وعن حصوله للقب الهداف التاريخي للنادي الكاتالوني، قال ميسي: "الشيء المهم هو ان الفريق حقق الفوز، وقدم مباراة مذهلة واستحق الفوز في كل شيء".  وأضاف "انه أمر مذهل, لقد كان هناك حديث في كل مكان عن هذا الأمر، والآن قد حصلت عليه, وسنواصل العمل فهناك المزيد من الأهداف".

 وتابع "أشعر أنني بحالة جيدة، في الأسبوعين الماضيين في كل مرة أشعر بتحسن، أحاول العودة الى ايقاع المباريات والمستوى واستعادة الثقة بالنفس, واعتقد اني تعافيت تماما الآن"

.  وعن موقعة الكلاسيكو قال ميسي: "نحن نأمل في الحصول على رد فعل جيد والحصول على إيجابية لمواصلة القتال في الدوري، نتمنى ان تكون مباراة جيدة، سيكون من الصعب الفوز ولكن ذلك يعتمد علينا، نحن نعلم أنها ستكون صعبة لكننا سنحاول المنافسة على اللقب حتى النهاية".  وختم ميسي تصريحاته عن شائعات رحيله عن برشلونة حيث قال: "لطالما كان الناس يريدونني أن ابقى هنا، فأنا أتمنى الاعتزال هنا، فأنا سعيد جدا هنا".