ملفات اقتصادية وتنموية
Google+
مقالات الرأي
كذب في مجلس حقوق الإنسان
تعرفون الطفل الذي فجر الحوثيون منزله في أرحب في 2014؟ تذكرون دموعه المنهمرة على أطلال منزله المهدم؟ غيوم الأسى
اليمن… الحُديدة بين وعــد التحالف ووعيــده
لا نعلمُ مَــا الذي سيُــغري المواطنين اليمنيين بمدينة الحُـــديدة الساحلية ليتعاونوا مع قوات التحالف
رأي البيان الحُديدة طريق السلام
التعنت الحوثي، ومراوغته، وهروبه من استحقاق السلام، بتغيّبه عن مشاورات جنيف، أسبابها معروفة بوضوح للقاصي
كلما عرفت اليمن.. أدركت كم تجهله
هناك عودة إلى الطريق المسدود في اليمن، وهو طريق مسدود منذ فترة طويلة في غياب تغيير على الأرض تفرضه تطورات ذات
ملاحظات مختصرة حول "تقرير الحالة"
- كل ما يمكن أن يقال بشأن التقرير الذي صدر مؤخراً حول حالة حقوق الانسان في اليمن أنه حشد كل الأخطاء الكبيرة
أخبار الحمقى والمغفلين!
مللتم- بالتأكيد- من أخبار الحوثي وإيران، وهادي والتحالف، والبغدادي والظواهري، والسنة والشيعة وأخبار
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

إتفاقية عقارية لتطوير مشاريع سكنية في خور دبي بنظم المنازل الذكية

الأربعاء 30 يناير 2008 09:22 مساءً

أبرمت مجموعة فخر الدين، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي، اتفاقية مع أيون سيركوت، الشركة الرائدة في المنطقة والمتخصصة بحلول وتقنيات المنازل الذكية، تقضي بتولي الأخيرة كافة الأعمال المتعلقة بتطبيق حلول المنازل الذكية في مشروعي 

فخر الدين العقارية: "جراند لاجون"، و"ميمون  تاورز".

وتقضي الإتفاقية على أن تتولى أيون تركيب وتنفيذ باقتها النموذجية في مشاريع فخر الدين العقارية، بدايةً بمشروع "جراند لاجون"، وأبراج ميمون التوأم "ميمون توين تاورز"، مع ترك خيارات تحديث أو تعديل الباقة حسب رغبة ملاك الشقق. وتقوم فخر الدين العقارية بتطوير مشروعي "جراند لاجون"، و"ميمون تاورز" السكنيين والمزودان بتقنيات ونظم المنازل الذكية، في خور دبي وجميرا فيليج ساوث، على التوالي.

وبمناسبة توقيعه الاتفاقية قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الدين العقارية: "لقد أبرمنا هذه الاتفاقية مع أيون للمساعدة في إضافة زخم إضافي لجودة مشاريعنا والإرتقاء بها إلى أعلى مستويات الفخامة مع تزويدها بتقنيات الحياة المنزلية الرقمية، خاصة في هذا الوقت الذي يشهد طلبا متزايدا على الشقق المزودة بتقنيات المنازل الذكية. هذه أول عمل لنا مع أيون، ونحن على ثقة بأن تحالفنا معهم سيؤدي إلى تعزيز عروضنا العقارية في سوق دبي، ويضيف مزايا تنافسية لمشاريعنا القادمة، وذلك بتطبيق مفاهيم وحلول جديدة ومعايير جودة وفخامة متقدمة، بالإضافة إلى آخر ما قدمته التقنيات المعاصرة من وسائل الراحة والرفاهية، ونتطلع لشراكة طويلة الأمد ومثمرة مع الشركة".

ويقدم مشروع "ميمون تاورز" الذي يتم تطويره بتكلفة 1.2 مليار درهم، وحدات سكنية فاخرة، تتكون من شقق سكنية 1-2-3-4 غرف نوم، وشقق استديو، وشقق "بنتهاوس" فاخرة (دوبليكس)، ومسابح خاصة، فيما يعتبر مشروع "جراند لاجون" أحد أبرز المشاريع السكنية المقامة على ضفاف خور دبي، ويتميز بكونه متاح للتملك الحر لكافة الجنسيات. ويتكون من 10 طوابق بإطلالة بانورامية على سواحل دبي والبحيرات.

ويعود تأسيس مجموعة شركات فخر الدين إلى العام 1963، وتملك خبرة تقارب نصف قرن في السوق 

الإماراتية. وحققت نموا قويا عبر اعتمادها منهج تقديم المنتجات ذات الجودة العالية وفهم متطلبات العملاء وتلبيتها على أكمل وجه. وتقدم الشركة مشاريع كبرى في دبي تتوزع في المدينة الدولية، ومدينة دبي الرياضية، والبحيرات، والخليج التجاري، وقرية الجميرا تتميز جميعها بأعلى مستويات الفخامة والراحة.

وتتضمن الباقة النموذجية من أيون والتي سيتم تنفيذها كجزء من الاتفاقية القيام بأتمتة الإضاءة، وأجهزة كاميرات مراقبة متصلة بالإنترنت، وأجهزة مدمجة للتحكم من بعد. ويعتبر إدراج باقة أيون ضمن قائمة التقنيات والتجهيزات التي ستتوفر في المشروعين إضافة نوعية من حيث الارتقاء بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها كل من المشروعين، وتعزيز القيمة المالية للعقار، لما فيه مصلحة المستثمر. كما تضمنت الباقة تقنيات

متكاملة للإضاءة المتعددة، وتوزيع الصوت والفيديو، وكاميرات المراقبة، والتحكم بالأجهزة المنزلية عن بعد، والتحكم بالبيئة، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تقدمها الباقة المثيرة.

وتعليقا على الاتفاقية والمزايا التي تقدمها لمشاريع فخر الدين، أفاد رئيس العمليات في شركة أيون بأن الاتفاقية دليل إضافي على الثقة العالية والشعبية المتزايدة التي تحظى بها تقنيات أيون في المنطقة، وأضاف: "نحن نقدر عاليا أهمية دخولنا في شراكة مع شركة تطوير بحجم فخر الدين العقارية، حيث سيساهم تنفيذ بنود هذه الإتفاقية في تدشين فصل جديد في قصة النجاح الكبير الذي تشهده مشاريع التطوير العقاري في الإمارة".

وسبق لأيون التعامل مع عدد من أبرز الماركات العالمية المرموقة مثل إنتل، مايكروسوفت، سيمنس، جي إي سيكيوريتي، آيه أم إكس، لينكسيس، لوجيتك، إتش بي، ديل، فيليبس، سوني، فايو، توشيبا، باناسونيك، وسامسونج. وتسعى باقات أيون إلى إدخال أرقى التقنيات العصرية إلى المنازل، وجعلها في متناول الجميع، مما يساهم في خلق أسلوب حياة عصري يتميز بالبساطة والمتعة.

حول شركة فخر الدين العقارية:

تأسست مجموعة شركات فخر الدين في العام 1963 وحققت نموا قويا عبر اعتمادها منهج تقديم المنتجات ذات الجودة العالية وفهم متطلبات العملاء وتلبيتها على أكمل وجه. ولقد ساهم الحضور القوي لشركة فخر الدين العقارية في سوق التطوير العقاري وإدارة الممتلكات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة في فتح الباب واسعا أمام تألق جديد للشركة في الميادين العقارية، حيث تحرص الشركة على التميز بما تقدمه من جودة عالية في هذه السوق التي تشهد مستويات غير مسبوقة من المنافسة. وتثق الشركة بقدرتها على زيادة حصتها في هذه السوق بما يتماشى مع نجاحاتها في كافة أعمالها.