رياضة
Google+
مقالات الرأي
لله...للحقيقة...للتاريخ
مساء الأحد اتصل بي صديق من صنعاء، وهو ابن إحدى القيادات المقربة من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.قال
مقتل صالح يوحد اليمنيين
لو قتل الرئيس علي عبد الله صالح قبل خمسة أيام لكان دمه في رقبة التحالف والحكومة الشرعية، لكنه قتل من قبل
كيف يسيطر الحوثي في اليمن؟
الحوثيون جماعة صغيرة تسكن شمال اليمن، قامت باحتضانها إيران في مواجهة السعودية وحكومة صنعاء، ضمن مشروعها زرع
اليمنيون في مرمى نيران قياداتهم
يمر اليمنيون في الداخل والخارج بأقسى الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في تاريخهم الحديث التي أحالتهم إلى
عن وقوف الكويت إلى جانب الشعب اليمني
 رغم أن دولة الكويت ليست دولة ذات ثقل محوري وتأثير كبير في العمليات العسكرية لـ " التحالف العربي لدعم
اللادولة أولاً
يتحدث الرئيس هادي من المنفى عن 80% من الأرض جرى تحريرها. وعندما حاول العودة إلى العاصمة المؤقتة مُنعت طائرته من
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

فضيحة .. طائرة اليمن تسقط في الكويت وتتمسك بالذيل

الأربعاء 03 ديسمبر 2014 07:39 صباحاً الحدث - الرياضي

واصل منتخب كرة الطائرة اليمني أدائه المخيب والمخزي بخسارة رابعة على التوالي في البطولة العربية التاسعة عشرة للكرة الطائرة والمقامة في الكويت ضمن المجموعة الثانية أمام المنتخب الليبي بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع 25-17 و25-9 و25 – 13جعلته يتذيل ترتيب المجموعة من بداية البطولة وحتى المغادرة. 

ولم يجد المنتخب الليبي أي صعوبة تذكر في فرض سيطرته على مجريات المباراة التي جمعتهما على صالة نادي القادسية ووجد لاعبو منتخبنا صعوبة في التعامل مع الضربات الساحقة والإرسالات القوية وحائط الصد للمنتخب الليبي وظهر منتخبنا كعادته في البطولة (والذي خاض اللقاء بتشكيلة مكونة من عبدالله العولقي ومحمد الرماح واديب المجعلي وجمال مفتاح ومازن حنين ونزار الجلال والمعد سعيد باداؤود والبدلاء سالم باكر واسار جلال) بعيداً عن مهارات اللعبة الأساسية والوقوف نداً أمام تألق عادل يوسف الفيتوري وعبدالعزيز السنوسي واحمد علي فرج وبشير باغزاله والآخرون وكالعادة لم يظهر من منتخبنا سوى جمال مفتاح وفي أحايين قليلة أديب المجعلي في الهجوم. 

وبهذه الخسارة احتل منتخبنا المركز الأخير في هذه المجموعة مودعاً البطولة دون تحقيق الفوز ولو بشوط واحد وتصبح المشاركة بحاجة للتقيم الفني من قبل الاتحاد العام والفنيين لإعادة رسم خارطة اللعبة بما يحقق التطور والتقدم. 

كما أن النتائج المخزية للفرق الرياضية اليمنية في المشاركات العربية باتت بحاجة الى مراجعة الحسابات والتحقيق في الأسباب التي أدت الى تلك النتائج المخزية واصرار المختصين على المشاركة رغم التحذيرات المسبقة من العواقب من قبل زملاء الحرف الرياضي. 

على هامش اللقاء كرم الاتحاد العام للكرة الطائرة رابطة المشجعين ممثلة برئيس الجالية في الكويت الأخ خالد السعيدي وذلك نظير مؤازرتها للمنتخب بالرغم من النتائج السلبية في البطولة والوقوف معه طوال مباريات البطولة. 

حضر اللقاء كعادته في المباريات السابقة القائم بأعمال سفارة بلادنا في الكويت الدكتور محمد صالح البري وسكرتير أول السفارة المسؤول السياسي سلوى علي أحمد الخضر. 

قاد اللقاء تحكيماً المصري علي عبدالسلام رئيسياً والعراقي جاسم صافي حكماً مساعداً وأمينة بدر مسجلاً وسندس دهراب مساعد مسجل ومصطفى إبراهيم وعبدالله عبدالرضا عبدالله حسين وفيصل خلف رجال خطوط. 


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها