الحدث الرياضي
Google+
مقالات الرأي
مائة سنة على نهاية الحرب العالمية الأولى
بمرور مائة سنة على عقد الهدنة التي شكلت البداية الأولى لانهاء الحرب العالمية الاولى ١٩١٤/١٩١٩، يحتفل العالم
لماذا حسم معركة الحديدة ضرورة
ترتدي معركة الحديدة أهمّية خاصة وذلك لأسباب عدة. في مقدّم هذه الأسباب القيمة الاستراتيجية للميناء المطل على
وبدأ الحصار على إيران!
إلى قبل أيام، كانت طهران تتطلع غرباً، على أي أمل واهٍ يمكن أن يغير مصيرها، على أمل أن تدفع أزمة مثل مقتل جمال
المشروع المصلوب فوق خرافتي “الولاية” و “السيد”
كتب السفير الدكتور ياسين سعيد نعمان تحت العنوان المشار إليه أعلاه يقول :  ما إن أطلق وزير الدفاع الامريكي ،
سؤالان يمنيان
من الواضح أن هناك رغبة أميركية، وإن من زاوية إنسانية، في إنهاء الحرب الدائرة في اليمن. الدليل على ذلك كلام
مكاسب إيران في أزمة خاشقجي
منذ بداية أزمة مقتل جمال خاشقجي وإيران تتحاشى التعليق واتخاذ المواقف الرسمية، وإن كانت وسائل إعلامها جعلت
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

فضيحة .. طائرة اليمن تسقط في الكويت وتتمسك بالذيل

الأربعاء 03 ديسمبر 2014 07:39 صباحاً الحدث - الرياضي

واصل منتخب كرة الطائرة اليمني أدائه المخيب والمخزي بخسارة رابعة على التوالي في البطولة العربية التاسعة عشرة للكرة الطائرة والمقامة في الكويت ضمن المجموعة الثانية أمام المنتخب الليبي بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع 25-17 و25-9 و25 – 13جعلته يتذيل ترتيب المجموعة من بداية البطولة وحتى المغادرة. 

ولم يجد المنتخب الليبي أي صعوبة تذكر في فرض سيطرته على مجريات المباراة التي جمعتهما على صالة نادي القادسية ووجد لاعبو منتخبنا صعوبة في التعامل مع الضربات الساحقة والإرسالات القوية وحائط الصد للمنتخب الليبي وظهر منتخبنا كعادته في البطولة (والذي خاض اللقاء بتشكيلة مكونة من عبدالله العولقي ومحمد الرماح واديب المجعلي وجمال مفتاح ومازن حنين ونزار الجلال والمعد سعيد باداؤود والبدلاء سالم باكر واسار جلال) بعيداً عن مهارات اللعبة الأساسية والوقوف نداً أمام تألق عادل يوسف الفيتوري وعبدالعزيز السنوسي واحمد علي فرج وبشير باغزاله والآخرون وكالعادة لم يظهر من منتخبنا سوى جمال مفتاح وفي أحايين قليلة أديب المجعلي في الهجوم. 

وبهذه الخسارة احتل منتخبنا المركز الأخير في هذه المجموعة مودعاً البطولة دون تحقيق الفوز ولو بشوط واحد وتصبح المشاركة بحاجة للتقيم الفني من قبل الاتحاد العام والفنيين لإعادة رسم خارطة اللعبة بما يحقق التطور والتقدم. 

كما أن النتائج المخزية للفرق الرياضية اليمنية في المشاركات العربية باتت بحاجة الى مراجعة الحسابات والتحقيق في الأسباب التي أدت الى تلك النتائج المخزية واصرار المختصين على المشاركة رغم التحذيرات المسبقة من العواقب من قبل زملاء الحرف الرياضي. 

على هامش اللقاء كرم الاتحاد العام للكرة الطائرة رابطة المشجعين ممثلة برئيس الجالية في الكويت الأخ خالد السعيدي وذلك نظير مؤازرتها للمنتخب بالرغم من النتائج السلبية في البطولة والوقوف معه طوال مباريات البطولة. 

حضر اللقاء كعادته في المباريات السابقة القائم بأعمال سفارة بلادنا في الكويت الدكتور محمد صالح البري وسكرتير أول السفارة المسؤول السياسي سلوى علي أحمد الخضر. 

قاد اللقاء تحكيماً المصري علي عبدالسلام رئيسياً والعراقي جاسم صافي حكماً مساعداً وأمينة بدر مسجلاً وسندس دهراب مساعد مسجل ومصطفى إبراهيم وعبدالله عبدالرضا عبدالله حسين وفيصل خلف رجال خطوط. 


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها