الحدث الرياضي
Google+
مقالات الرأي
مائة سنة على نهاية الحرب العالمية الأولى
بمرور مائة سنة على عقد الهدنة التي شكلت البداية الأولى لانهاء الحرب العالمية الاولى ١٩١٤/١٩١٩، يحتفل العالم
لماذا حسم معركة الحديدة ضرورة
ترتدي معركة الحديدة أهمّية خاصة وذلك لأسباب عدة. في مقدّم هذه الأسباب القيمة الاستراتيجية للميناء المطل على
وبدأ الحصار على إيران!
إلى قبل أيام، كانت طهران تتطلع غرباً، على أي أمل واهٍ يمكن أن يغير مصيرها، على أمل أن تدفع أزمة مثل مقتل جمال
المشروع المصلوب فوق خرافتي “الولاية” و “السيد”
كتب السفير الدكتور ياسين سعيد نعمان تحت العنوان المشار إليه أعلاه يقول :  ما إن أطلق وزير الدفاع الامريكي ،
سؤالان يمنيان
من الواضح أن هناك رغبة أميركية، وإن من زاوية إنسانية، في إنهاء الحرب الدائرة في اليمن. الدليل على ذلك كلام
مكاسب إيران في أزمة خاشقجي
منذ بداية أزمة مقتل جمال خاشقجي وإيران تتحاشى التعليق واتخاذ المواقف الرسمية، وإن كانت وسائل إعلامها جعلت
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

مفـاجـأة .. تشكيل منتخبا يمنيا للتتويج بكأس خليجي 23 ؟!

الأربعاء 17 ديسمبر 2014 08:23 صباحاً الحدث - يمني سبورت

الحرازي: تكوين منتخب يمني لكرة القدم في السعودية


يعتزم المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم الإلكترونية ( بلاستيشن) خالد الحرازي، تشكيل منتخب يمني لكرة القدم من خلال اختيار مواهب يمنية كروية من الشباب المقيمين في السعودية.
وأكد الحرازي في تصريحه لــــ "المشهد اليمني" إن تلك المواهب أكثر قدرة على الإبداع والإمتاع والمنافسة في شتى البطولات، لافتا إلى أن اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لتكوين نواة لمنتخب يمني يفوقون القدرات التي يمتلكها لاعب المنتخب الإماراتي "عموري"، والذي كان أيضا مقيم يمني في الرياض قبل أن ينتقل إلى دولة الإمارات ويحصل على الجنسية ويشارك في المنتخب الإماراتي.
ووجه الحرازي عبر حديثه لـ "المشهد اليمني " رسالة عاجلة لكل من وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي ومدير عام اتحاد كرة القدم اليمنية الشيخ أحمد العيسي الاسهام في تكوين هذا المنتخب كونه قادر – ليس فقط على المنافسة – وإنما تحقيق بطولة خليجي 23 القادمة.
ولفت الحرازي إلى أن تكوين هذا المنتخب لا يعني الغاء المنتخب اليمني الذي شارك في بطولة خليجي 22 والذي ظهر بصورة مبهرة أذهلت كل المتابعين، وإنما يمكن للمدرب أن يلقح من هنا وهناك حتى يصبح المنتخب اليمني منافسا وليس مشاركا فقط.
وأضاف ( منتخبنا الذي شارك في البطولة الخليجية الأخيرة كان ينقصه الهداف وصانع الألعاب، والشباب الذي أتحدث عنهم لديهم مهارات عالية في التهديف وصنع اللعب، وهم قادرون على صنع الفارق ولنترك ذلك للمدرب ليقرر ، والمنتخب المزمع تكوينه في السعودية يستطيع أن يلعب مباراة ودية مع بطل الدوري اليمني لكي يتمكن المدرب والقيادات الرياضية في اليمن وعلى رأسهم معالي الأخ الوزير رأفت الأكحلي والشيخ أحمد العيسي من مشاهدة تلك المواهب الكروية الفذة والاستفادة منها، ففي النهاية ليس المهم من سيشارك من اللاعبين، وأنا لا أقلل من قدرة لاعبينا في اليمن وإنما هناك مواهب كروية فذة تعيش في السعودية وتتمنى المشاركة في المنتخب ورفع اسم اليمن).. معربا عن أمله في أن يجد هذا الأمر تفاعلا حقيقيا وأذان صاغية وأن تتاح الفرصة للشباب اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية الشقيقة من المشاركة في المنتخب اليمني لتحقيق أفضل النتائج.

تعليقات القراء
46403
فعلا هذا ما نتمناه
عبدالوهاب على
الأربعاء 17 ديسمبر 2014
هناك شباب يتمنا ان يقدم ويظهر في بلاد المهجر ويرفع اسم اليمن عالي لكن مع احترامي الشديد الا انه لايوجد من ينظر الى تلك المواهب .. لذا نجد من يهمل هذه الموهبه ومنهم من اخذ جنسية غير يمنيه ليرفع اسم البلد الذي اخذ جنسيته ... لذلك نتمنى ان ينظر الينا نحن الشباب في الخارج والى مواهبنا التي نتمنى ان نستفيد منها ..... تحياتي للجميع


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها