ملفات اقتصادية وتنموية
Google+
مقالات الرأي
لكم مفاتيح الجنة.. ولهم مفاتيح الفلة
مقتل قائد جبهة الحدود التابع للحوثيين وخليفة الملصي، اللواء ناصر القوبري. قتل اليوم حسب إعلان جماعة
نهاية المشروع الإيراني في اليمن باتت وشيكة
أجمع خبراء عسكريون واستراتيجيون سعوديون على أن تحرير محافظة الحديدة وميناءها البحري الأهم استراتيجيا
على ايش يراهن الحوثيين ؟
كلنا نعرف منذ اليوم الأول للعدوان ان الحرب خسارة كبيرة لكل الاطراف في اليمن ناهيكم عن معرفتنا الأكيدة بحجم
الإصلاح حزب بن سوق.
في 2013 كنت مع اقتلاع الإخوان المسلمين من السلطة، لا مع اقتلاع الديموقراطية. الديموقراطية أكثر تعقيداً من فرز
فرصة الحوثيين الأخيرة
  لم تكن مفاجئة الانهيارات التي واجهتها ميليشيات الحوثيين مؤخرا على طول الساحل الغربي وصولا إلى مشارف
‏انكسار الانقلاب
بعد يوم من سيطرة قوات العمالقة التابعة للمقاومة الجنوبية وكتائب المقاومة التهامية على مفرق زبيد، أحرزت تلك
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

انعقاد ملتقى الموارد البشرية الأول في مارس القادم بصنعاء

الخميس 14 فبراير 2008 04:04 مساءً

ينعقد في شهر مارس القادم بالعاصمة صنعاء " ملتقى الموارد البشرية الأول برعاية كريمة من معالي وزير التعليم الفني والمهني " ويأتي انعقاد الملتقى الذي تنظمه قرطبة للتدريب والاستشارات خلال الفترة من 10 – 12 مارس 2008م كإضافة نوعية لصناعة التجريب والتطوير وإبراز دور الموارد البشرية في صناعة القرارات الإستراتيجية للمنظمات الحديثة والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة عالمياً وإقليميا ومحلياً في مجال الإدارة الإستراتيجية الحديثة للموارد البشرية .

وأكد فوزي الجعدبي – المدير التنفيذي للمكتب الإقليمي لقرطبة للتدريب والاستشارات باليمن - أن الملتقى سيعرض تجارب عملية لمؤسسات رائدة في تطبيق استراتيجيات الموارد البشرية في اليمن والخليج وكذلك مشاركة العديد من خبراء الموارد البشرية بأوراق عمل تخصصية في تطبيق الاستراتيجيات لتطوير المنظمات والمؤسسات والشركات العاملة في اليمن .

وأوضح الجعدبي " أن الملتقى يهدف إلى إبراز دور الإدارة الالكترونية الحديثة للموارد البشرية في رقي وتقدم منظمات القطاع الحكومي والخاص كخيار استراتيجي للارتقاء بمنظمات الألفية الثالثة، والتأكيد على أن الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية سبب رئيسي للتطوير المؤسسي ومواجهة التحديات المعاصرة ، وسبب نجاح وتميز المؤسسات الحديثة. بالإضافة إلى تسليط الضوء على ضرورة وحتمية بناء واستثمار القدرات البشرية لتحقيق التطوير المؤسسي المنشود.

وأشار مدير قرطبة للتدريب والاستشارات " إلى إن الملتقى الذي سيقام تحت شعار "قيادة الموارد البشرية ... واستراتيجيات التطوير المؤسسي " يتناول فيه التعرف على آخر المستجدات في علم الموارد البشرية وتبادل الخبرات مع الخبراء والاستشاريين في مجال الموارد البشرية والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة في هذا المجال ، مؤكداً على أن المتحدثون في الملتقى من أبرز الشخصيات الإدارية في هذا المجال من الإمارات والأردن ومصر والسعودية واليمن. مشيداً بذات الوقت براعي الملتقى معالي الدكتور / إبراهيم عمر حجري - وزير التعليم الفني والمهني، على تفاعله في رعاية هذا الملتقى.