ملفات اقتصادية وتنموية
Google+
مقالات الرأي
كوكتيل الخيانة
انتظروهم بلا غداء! ودخلوا دار الرئاسة بعد اجتياح صنعاء.. تماما في مثل هذه اللحظة قبل أربع سنوات في 21 سبتمبر
كذب في مجلس حقوق الإنسان
تعرفون الطفل الذي فجر الحوثيون منزله في أرحب في 2014؟ تذكرون دموعه المنهمرة على أطلال منزله المهدم؟ غيوم الأسى
اليمن… الحُديدة بين وعــد التحالف ووعيــده
لا نعلمُ مَــا الذي سيُــغري المواطنين اليمنيين بمدينة الحُـــديدة الساحلية ليتعاونوا مع قوات التحالف
رأي البيان الحُديدة طريق السلام
التعنت الحوثي، ومراوغته، وهروبه من استحقاق السلام، بتغيّبه عن مشاورات جنيف، أسبابها معروفة بوضوح للقاصي
كلما عرفت اليمن.. أدركت كم تجهله
هناك عودة إلى الطريق المسدود في اليمن، وهو طريق مسدود منذ فترة طويلة في غياب تغيير على الأرض تفرضه تطورات ذات
ملاحظات مختصرة حول "تقرير الحالة"
- كل ما يمكن أن يقال بشأن التقرير الذي صدر مؤخراً حول حالة حقوق الانسان في اليمن أنه حشد كل الأخطاء الكبيرة
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

انعقاد ملتقى الموارد البشرية الأول في مارس القادم بصنعاء

الخميس 14 فبراير 2008 04:04 مساءً

ينعقد في شهر مارس القادم بالعاصمة صنعاء " ملتقى الموارد البشرية الأول برعاية كريمة من معالي وزير التعليم الفني والمهني " ويأتي انعقاد الملتقى الذي تنظمه قرطبة للتدريب والاستشارات خلال الفترة من 10 – 12 مارس 2008م كإضافة نوعية لصناعة التجريب والتطوير وإبراز دور الموارد البشرية في صناعة القرارات الإستراتيجية للمنظمات الحديثة والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة عالمياً وإقليميا ومحلياً في مجال الإدارة الإستراتيجية الحديثة للموارد البشرية .

وأكد فوزي الجعدبي – المدير التنفيذي للمكتب الإقليمي لقرطبة للتدريب والاستشارات باليمن - أن الملتقى سيعرض تجارب عملية لمؤسسات رائدة في تطبيق استراتيجيات الموارد البشرية في اليمن والخليج وكذلك مشاركة العديد من خبراء الموارد البشرية بأوراق عمل تخصصية في تطبيق الاستراتيجيات لتطوير المنظمات والمؤسسات والشركات العاملة في اليمن .

وأوضح الجعدبي " أن الملتقى يهدف إلى إبراز دور الإدارة الالكترونية الحديثة للموارد البشرية في رقي وتقدم منظمات القطاع الحكومي والخاص كخيار استراتيجي للارتقاء بمنظمات الألفية الثالثة، والتأكيد على أن الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية سبب رئيسي للتطوير المؤسسي ومواجهة التحديات المعاصرة ، وسبب نجاح وتميز المؤسسات الحديثة. بالإضافة إلى تسليط الضوء على ضرورة وحتمية بناء واستثمار القدرات البشرية لتحقيق التطوير المؤسسي المنشود.

وأشار مدير قرطبة للتدريب والاستشارات " إلى إن الملتقى الذي سيقام تحت شعار "قيادة الموارد البشرية ... واستراتيجيات التطوير المؤسسي " يتناول فيه التعرف على آخر المستجدات في علم الموارد البشرية وتبادل الخبرات مع الخبراء والاستشاريين في مجال الموارد البشرية والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة في هذا المجال ، مؤكداً على أن المتحدثون في الملتقى من أبرز الشخصيات الإدارية في هذا المجال من الإمارات والأردن ومصر والسعودية واليمن. مشيداً بذات الوقت براعي الملتقى معالي الدكتور / إبراهيم عمر حجري - وزير التعليم الفني والمهني، على تفاعله في رعاية هذا الملتقى.