حقوق وحريـات
Google+
مقالات الرأي
لصوص في ثياب أولياء....
تاجر كبير في صنعاء، استورد أجهزة إلكترونية حساسة عبر ميناء عدن، ودفع الرسوم الجمركية المطلوبة عنها في
مأزق «المجلس الانتقالي» في ضوء أحداث عدن
بداية يحسن القول إن «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي دخلت قواته في معارك مع قوات الحكومة اليمنية في عدن
إلى الذين فقدوا ذاكرتهم!
لم تقتحم 11 فبراير مدينة عمران ولا هي التي أسقطت صنعاء وخنقت تعز وما تزال وأحرقت عدن والبيضاء بالسلاحهل تنكرون
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم!
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم! بصراحة.. هذه مسؤولية الرئيس هادي ونائبه لذلك ، ليس لنا إلاّ أن
من وراء مسلحي عدن ؟
مع بوادر هزيمة المتمردين الحوثيين في العاصمة اليمنية، صنعاء، اندلعت المعارك في العاصمة المؤقتة عدن. وافتعال
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

أشهر فنانة أمريكية تعتنق الإسلام وتلجأ للقرآن الكريم

السبت 16 مايو 2015 11:54 مساءً الحدث - متابعات

اعتنقت الفنانة الأمريكية المشهورة ليندساي لوهان الإسلام وعكفت على قراءة القرآن الكريم الذي شوهد بحوزتها في أحد شوارع نيويورك، وذلك بعد فترة وجيزة من إعلانها أنها تبنت "معتقدات روحية" جديدة، ليتبين أنها تركت المسيحية الكاثوليكية واعتنقت الإسلام.

وتمكن مصورون صحفيون من التقاط صورة حصلت "عربي21" على نسخة منها للفنانة لوهان الأربعاء في أحد شوارع بروكلين بنيويورك وهي تحمل بيدها نسخة من القرآن الكريم، فيما قالت جريدة "ديلي ميل" البريطانية التي أوردت الخبر أن لوهان البالغة من العمر 28 عاما "بدأت بالتخلص من السموم العاطفية"، مشيرة إلى أنها توقفت عن تناول المشروبات الكحولية وأصبحت ترفض المواعيد الغرامية مع الرجال.

والفنانة ليندساي لوهان واحدة من رموز الفن في الولايات المتحدة، يعرفها أغلب الأمريكيين والأوروبيين، حيث دخلت هذا العالم وتصدرت شاشات التلفزة عندما كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط، حيث بدأت عارضة أزياء لملابس الأطفال، ومن ثم استمرت في هذا الطريق حتى أصبحت عارضة أزياء عالمية، ومغنية، وممثلة في آن واحد. وهي من مواليد مدينة نيويورك في الثاني من تموز/ يوليو 1986. 

وتشير جريدة "ديلي ميل" الى أن هذه ليست المرة الأولى التي تبدي فيها ليندساي اهتمامها بالأديان الأخرى، لكنها المرة الأولى التي تظهر وبحوزتها نسخة من القرآن الكريم، وهو ما يعني أن اعتناقها للاسلام ربما تم بعد دراسة مستفيضة للأديان الأخرى.

وكانت ليندساي قد وصفت نفسها العام الماضي بأنها "إنسانة روحانية جدا"، وقالت: "أنا روحانية وأصبحت مؤخرا روحانية جدا مع مرور الوقت". 

وقالت ليندساي خلال برنامج تلفزيوني العام الماضي: "أنا دائمة الاتصال مع الله، سواء من خلال الصلاة أم التأمل.. هناك الكثير من القوى التي هي أعظم مني في العالم".

وكانت ليندساي، بحسب ما رصدت "عربي21"، قد نشرت صورة مطلع العام الحالي عبر حسابها على "إنستغرام" تتضمن آيات من القرآن الكريم ومعها الترجمة، لكن أحدا لم يعرف أو يستنتج حينها أنها اعتنقت الإسلام. وتتضمن الصورة الآية الكريمة: "رب زدني علما"، وتحتها الدعاء: "اللهم إني أسألك علما نافعا"، وهو ما يمكن أن يشير إلى أنها كانت لا تزال في طور دراسة الدين الإسلامي وتدعو الله في ذلك الوقت بالهداية إلى الطريق الصحيح.





شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها