حقوق وحريـات
Google+
مقالات الرأي
لله...للحقيقة...للتاريخ
مساء الأحد اتصل بي صديق من صنعاء، وهو ابن إحدى القيادات المقربة من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.قال
مقتل صالح يوحد اليمنيين
لو قتل الرئيس علي عبد الله صالح قبل خمسة أيام لكان دمه في رقبة التحالف والحكومة الشرعية، لكنه قتل من قبل
كيف يسيطر الحوثي في اليمن؟
الحوثيون جماعة صغيرة تسكن شمال اليمن، قامت باحتضانها إيران في مواجهة السعودية وحكومة صنعاء، ضمن مشروعها زرع
اليمنيون في مرمى نيران قياداتهم
يمر اليمنيون في الداخل والخارج بأقسى الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في تاريخهم الحديث التي أحالتهم إلى
عن وقوف الكويت إلى جانب الشعب اليمني
 رغم أن دولة الكويت ليست دولة ذات ثقل محوري وتأثير كبير في العمليات العسكرية لـ " التحالف العربي لدعم
اللادولة أولاً
يتحدث الرئيس هادي من المنفى عن 80% من الأرض جرى تحريرها. وعندما حاول العودة إلى العاصمة المؤقتة مُنعت طائرته من
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

أشهر فنانة أمريكية تعتنق الإسلام وتلجأ للقرآن الكريم

السبت 16 مايو 2015 11:54 مساءً الحدث - متابعات

اعتنقت الفنانة الأمريكية المشهورة ليندساي لوهان الإسلام وعكفت على قراءة القرآن الكريم الذي شوهد بحوزتها في أحد شوارع نيويورك، وذلك بعد فترة وجيزة من إعلانها أنها تبنت "معتقدات روحية" جديدة، ليتبين أنها تركت المسيحية الكاثوليكية واعتنقت الإسلام.

وتمكن مصورون صحفيون من التقاط صورة حصلت "عربي21" على نسخة منها للفنانة لوهان الأربعاء في أحد شوارع بروكلين بنيويورك وهي تحمل بيدها نسخة من القرآن الكريم، فيما قالت جريدة "ديلي ميل" البريطانية التي أوردت الخبر أن لوهان البالغة من العمر 28 عاما "بدأت بالتخلص من السموم العاطفية"، مشيرة إلى أنها توقفت عن تناول المشروبات الكحولية وأصبحت ترفض المواعيد الغرامية مع الرجال.

والفنانة ليندساي لوهان واحدة من رموز الفن في الولايات المتحدة، يعرفها أغلب الأمريكيين والأوروبيين، حيث دخلت هذا العالم وتصدرت شاشات التلفزة عندما كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط، حيث بدأت عارضة أزياء لملابس الأطفال، ومن ثم استمرت في هذا الطريق حتى أصبحت عارضة أزياء عالمية، ومغنية، وممثلة في آن واحد. وهي من مواليد مدينة نيويورك في الثاني من تموز/ يوليو 1986. 

وتشير جريدة "ديلي ميل" الى أن هذه ليست المرة الأولى التي تبدي فيها ليندساي اهتمامها بالأديان الأخرى، لكنها المرة الأولى التي تظهر وبحوزتها نسخة من القرآن الكريم، وهو ما يعني أن اعتناقها للاسلام ربما تم بعد دراسة مستفيضة للأديان الأخرى.

وكانت ليندساي قد وصفت نفسها العام الماضي بأنها "إنسانة روحانية جدا"، وقالت: "أنا روحانية وأصبحت مؤخرا روحانية جدا مع مرور الوقت". 

وقالت ليندساي خلال برنامج تلفزيوني العام الماضي: "أنا دائمة الاتصال مع الله، سواء من خلال الصلاة أم التأمل.. هناك الكثير من القوى التي هي أعظم مني في العالم".

وكانت ليندساي، بحسب ما رصدت "عربي21"، قد نشرت صورة مطلع العام الحالي عبر حسابها على "إنستغرام" تتضمن آيات من القرآن الكريم ومعها الترجمة، لكن أحدا لم يعرف أو يستنتج حينها أنها اعتنقت الإسلام. وتتضمن الصورة الآية الكريمة: "رب زدني علما"، وتحتها الدعاء: "اللهم إني أسألك علما نافعا"، وهو ما يمكن أن يشير إلى أنها كانت لا تزال في طور دراسة الدين الإسلامي وتدعو الله في ذلك الوقت بالهداية إلى الطريق الصحيح.





شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها