إقتصـاد وتنمية
Google+
مقالات الرأي
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
الحوثيون يوصدون أبواب السلام
إفتتاحية صحيفة الخليج   السلوك الذي يتبعه الحوثيون في التعاطي مع المبادرات السلمية التي تقودها الأمم
باب النجار مخلع
ظل نظام ايران طوال العقود الثلاثة الماضية يعمل بقوة على إيقاظ الفتنة الطائفة في المنطقة كتعبير عن طبيعته
لكم الجنوب .. ولنا الشمال !
أثناء انعقاد مؤتمر الحوار الوطني، وعندما كانت مليشيا الحوثي محصورة في بعض مديريات صعدة وحرف سفيان، كان
إنها "الهاشمية السياسية"
المشكلة في اليمن- في جوهرها- ليست في الحركة الحوثية، التي لا تعدو كونها تجلياً لمعضلة أعمق، المشكلة ليست في
تعلم من بن دغر يا بحاح
خرج نائب الرئيس ورئيس الوزراء السابق خالد بحاح مغرداً على تويتر بإدعاء ان الشرعية نهبت ما قيمته 700 مليون
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

شركة أرابتك للإنشاءات تفوز بجائزة محمد بن راشد للأعمال

الأربعاء 05 مارس 2008 09:44 مساءً

حازت شركة أرابتك للإنشاءات والمملوكة بالكامل لشركة أرابتك القابضة (ش.م.ع) على جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال في دورتها الثالثة في دبي عن فئة التشييد والإنشاء والتي تنظمها غرفة تجارة وصناعة دبي.

 

وقد تسلمت أرابتك الجائزة خلال فعاليات الحفل الرسمي التي جرت يوم 4 مارس 2008 برعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس التنفيذي الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وبحضور عدد من الشيوخ والوزراء وجمع غفير من رجال الأعمال والمتخصصين في المجال الاقتصادي والتنموي.

 

وفي هذه المناسبة، قال الشيخ بطي بن مكتوم، رئيس مجلس إدارة شركة أرابتك القابضة ش.م.ع.: "إن هذا التكريم يضاف الى الجوائز والمكاسب التي حصلت عليها أرابتك خلال مسيرتها الحافلة بالنجاح، وذلك تبعا للقيمة المعنوية الكبيرة التي تحملها والدلالات العميقة التي تميزها. ونحن في أرابتك نعد هذه الجائزة تشريفا لجميع المنتسبين للشركة، ومسؤولية كبيرة أخرى تضاف إلى المسؤوليات الجسام التي أخذتها على عاتقها وعاهدت على المضي بها نحو آفاق التطور والنجاح."

 

وفازت أرابتك بالجائزة بعد منافسة كبيرة مع نخبة من أرقى الشركات والمؤسسات الذين بلغوا 209 مرشحاً لمختلف الفئات حيث استطاعت استيفاء الشروط والمعايير المطلوبة للفوز، وجاء هذا الاختيار بناء على توصية لجنة المحكمين لجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي انعقدت لاختيار الفائز بالجائزة.

 

وتأتي قائمة منجزات أرابتك التي توجت الحصول على الجائزة كونها من اكبر و أهم شركات البناء والمقاولات في الشرق الأوسط عامة والإمارات بصورة خاصة ولديها أكبر قيمة سوقية في سوق دبي المالي، وتمكنت خلال السنوات الثلاث الماضية من إثبات وجودها في ساحة التنافس الكبيرة بين الشركات الكبرى.