إقتصـاد وتنمية
Google+
مقالات الرأي
مأزق «المجلس الانتقالي» في ضوء أحداث عدن
بداية يحسن القول إن «المجلس الانتقالي الجنوبي» الذي دخلت قواته في معارك مع قوات الحكومة اليمنية في عدن
إلى الذين فقدوا ذاكرتهم!
لم تقتحم 11 فبراير مدينة عمران ولا هي التي أسقطت صنعاء وخنقت تعز وما تزال وأحرقت عدن والبيضاء بالسلاحهل تنكرون
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم!
استثناء اليمنيين المغتربين ليس نهاية العالم! بصراحة.. هذه مسؤولية الرئيس هادي ونائبه لذلك ، ليس لنا إلاّ أن
من وراء مسلحي عدن ؟
مع بوادر هزيمة المتمردين الحوثيين في العاصمة اليمنية، صنعاء، اندلعت المعارك في العاصمة المؤقتة عدن. وافتعال
مرحلة يمنية جديدة
الحوثيون في حيص بيص. صار حالهم كمن فقد ظله، لا يعرفون رؤوسهم من أرجلهم، وصارت أصواتهم أعلى من أفعالهم بعد أن
الحوثيون يوصدون أبواب السلام
إفتتاحية صحيفة الخليج   السلوك الذي يتبعه الحوثيون في التعاطي مع المبادرات السلمية التي تقودها الأمم
آخر الأخبار
اختيارات القراء
اتبعنا على فيسبوك

شيخ القابضة تمنح عقداً لـ"أرابتك" لتولي العمليات الإنشائية لمشروع فلل "سانتشري فولز" في "عقارات جميرا غولف"

السبت 29 مارس 2008 01:45 مساءً

منحت "شيخ القابضة"، شركة التطوير والاستثمار العقاري العاملة في دولة الإمارات عقداً بقيمة 412 مليون درهم إماراتي لشركة أرابتك للإنشاءات وذلك لتولي العمليات الإنشائية لمشروع فلل "سانتشري فولز"، مجمع الفلل الراقية المقام في "عقارات جميرا غولف".

ويقع مجمع فلل "سانتشري فولز" الحائز على جائزة "سي إن بي سي العربية العقارية 2007" والذي تبلغ تكلفة تطويره 850 مليون درهم ضمن المخطط الرئيسي لمشروع "عقارات جميرا غولف". ويهدف المشروع الذي انطلق خلال شهر يوليو من 2007 وحاز على إقبال كبير من المستثمرين المحلييين والعالميين الراغبين بالحصول على عقارات سكنية، إلى توفير مفهوم جديد للمجمعات السكنية من خلال كونه أول مجمع غولف سكني في دولة الإمارات مصمم وفق أسلوب المنتجعات.

وبالإعتماد على خبرتها في إنشاء عدد من أبرز الفلل السكنية ضمن منطقة تلال الإمارات،  ستتولى "ارابتك" العمليات الإنشائية لـ96 فيلا سكنية في مشروع "سانتشري فولز" ابتداءً من شهر ابريل المقبل حيث من المقرر اكتمالها في الربع الأولى من العام 2010.

وأوضح عمران شيخ، الرئيس التنفيذي لـ"شيخ القابضة" بأن الشركة تعمل على اختيار أفضل المقاولين والمقاولين من الباطن لمشاريعها. وقال: "حققنا خطوات هامة في تطوير مشروع "سانتشري فولز" ويسعدنا شراكتنا مع "ارابتك للإنشاءات" كمقاول لإنشاء الفلل السكنية ضمن المشروع".  

وأضاف: "تحظى "ارابيك" بسمعة طيبة في السوق المحلي كأحد الشركات الرائدة في قطاع الإنشاءات ولديها خبرة جيدة في تطوير الفلل السكنية بمستويات إنشاء عالية الجودة دون إغفال لأدق التفاصيل فضلاً عن الدقة في مواعيد التسليم. ونتوقع أننا اخترنا الشريك الأفضل والذي سيساعدنا على توفير ما وعدنا به عملاءنا في فلل مشروع "سانتشري فولز"".

وبيّن الرئيس التنفيذي لشيخ القابضة بأن "أرابتك" تمتلك نفس الرؤية في تطوير مجمعات سكنية بجودة عالية، وأثبتت كفاءة عملياتها مرة بعد مرة من خلال مشاريع مختلفة تولت إنشاءها مثل الفلل السكنية الفاخرة في تلال الإمارات ومشروع برج دبي.  وقال شيخ: "نتوقع أن تساهم شراكتنا في وضع معايير جديدة لجودة إنشاء الفلل السكنية في دبي وعلى الصعيد العالمي".

ويطرح مشروع "سانتشري فولز" مفهوماً جديداً للمجمعات السكنية، حيث سيتم إنشاء الفلل في مناطق تتوسط المساحات العشبية والبحيرات. وسيضم المشروع 96 فيلا مصممة وفق طراز المنتجعات مقابل عقارات جميرا غولف أشرف على تصميمها لاعب الغولف العالمي "غيرغ نورمان". ويوفر المشروع السكني خيارات معمارية متعددة وإطلالات مختلفة حيث تتمتع كل فيلا بمواصفات خاصة تمنح تجربة معيشة متميزة.

من جهته قال رياض كمال، العضو المنتدب لشركة "أرابتك" للإنشاءات: "تحرص شركتنا على اختيار المشاريع التي ستقوم بتطويرها بعناية. و يسعدنا التعاون مع "شيخ القابضة" خاصة وأننا لدينا نفس المعايير والرؤى حول تطوير مشاريع سكنية وفق جودة عالية لا تُغفل التفاصيل والتسليم وفق الوقت المحدد. وسنعمل سوياً لتحقيق هذه الرؤية، ونتوقع أن مشروع "سناتشري فولز" سيشكل معياراً لجودة المجمعات السكنية في دبي".

وأضاف: "سيتم إنشاء فلل مجمع "سانتشري فولز" بالإعتماد على أعلى مقاييس الإنشاءات والتطوير العقاري وذلك باستخدام أحدث مواد البناء والأنظمة الفعّألة. ويسلط هذا المشروع الضوء على الإقبال الكبير على المشاريع العقارية ذات أنماط الحياة المتميزة ضمن السوق العقاري لدول مجلس التعاون الخليجي".