صحيفة الحدث >>
المتأجرة بالقبور بغرض السياسة لأول مرة في العالم
آلاف الأموات يدخلون في دين الحوثي أفواجا ومقابر صنعاء ترفع الصرخة في وجه التكبر الأمريكي
صحيفة الحدث - صنعاء

 شهدت أسوار مقابر العاصمة اليمنية صنعاء انتشار شعارات تقول «الموت لامريكا الموت لاسرائيل»، قام بطلائها موالون لحركة المتمردين الحوثيين في اليمن.

وقال مراسل «يمن برس» انه شاهد عشرات الشعارات المطليه باللون الأبيض والأحمر والأخضراء في أكبر مقابر العاصمة "الصياح" و"خزيمة" تقول "الله أكبر .. الموت لأمريكا .. الموت لإسرائيل .. اللعنة على اليهود .. النصر للإسلام".

وشهدت عدد من مناطق وشوارع العاصمة صنعاء انتشار شعار مايسمى بالـ "الصرخة"، وبالأخص في أحياء صنعاء القديمة، الجراف، والروضة.

وأثار إقحام الحوثيين للمقابر في السياسة إستهجان وإسيتاء واسع من قبل العديد من سكان العاصمة الذين طالبوا بأن تكون المقابر بعيدة عن السياسة، وطالبوا أمانة العاصمة بالحفاظ على حرمة المقابر والأموات.

واستغل الحوثيون "الشيعة" الموالون للنظام الإيراني احتجاجات الشارع اليمني أثر نشر فيلم مسيئ للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ورسموا شعاراتهم على جدران صنعاء القديمة وجدران المنازل والشوارع، حيث تسببت احدى الرسمات بمقتل شخص إثر مشادة كلامية بين مؤيدين ومعارضين لها في أحد أحياء صنعاء. 

 
1 - وكيل شريعه
وكالة موت: آلاف الأموات يحذرون الحوثيين
الأموات يستاؤون من الحوثيين وقد تقدموا بشكوى لعزرائيل لانصافهم من كتابة الشعار على جدران بيتهم، هذا وقد حذروا بأن تجاهل عزرائيل لهذا الاعتداء سوف يدفعهم الى الاستنجاد بالسعودية والسلفيين والاصلاحيين وقد أعذر من أنذر
الاسم*
موضوع التعليق*
نص التعليق*
شروط نشر التعليق:
- أن لا يزيد طول التعليق عن (550) حرف.
- عدم الإساءة للأشخاص أو المقدسات أو الأديان.
- عدم التحريض الطائفي والعنصري أو استخدام الألفاظ النابية
إقـرأ أيضـاً
ارتكس صورة
سبا فون
الأكثر قراءة